000 | 02434cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032003.0 | ||
008 | 180506s2018 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.03.02.Ph.D.2018.يا.د | ||
100 | 0 | _aياسمين محمود محمد الجزار | |
245 | 1 | 0 |
_aدور الاستثمارات الأجنبية المباشرة فى تنمية قطاع النقل البرى : _bدراسة تطبيقية علي مصر / _cياسمين محمود محمد الجزار ؛ إشراف سامى السيد |
246 | 1 | 5 |
_aThe role of foreign direct Investment in the land transportation sector development : _bA case study on Egypt |
260 |
_aالقاهرة : _bياسمين محمود محمد الجزار : _c2018 |
||
300 |
_a150 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإقتصاد و العلوم السياسية - قسم الإقتصاد | ||
520 | _aو توضح الدراسة دور الاستثمار الأجنبى المباشر فى قطاع النقل فى مصر. و نظرا لان الاستثمار الأجنبى المباشر يعتبر مصدرا هاما من مصادر التمويل الخارجى: لا سيما بالنسبة للبلدان التي تتسم بانخفاض مستوى المدخرات و الاستثمارات مثل مصر. حيث تسعى الدولة إلى اجتذاب العديد من الاستثمارات من أجل العمل على توسيع و بناء مجتمعات حضرية و مراكز صناعيه جديدة. و تحاول مصر أيضا العمل على توسيع شبكات الطرق بين المناطق المختلفة و أقامه سكك حديدية جديدة بين المحافظات. و لذلك تقوم مصر على جذب العديد من الاستثمارات الأجنبية المباشر فى قطاع النقل البرى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاستثمار الأجنبىى المباشر | |
653 | 4 | _aالقطاع العام | |
653 | 4 | _aالنقل البرى | |
700 | 0 |
_aسامى السيد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66116 _d66116 |