000 | 02926cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 180506s2018 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.02.M.Sc.2018.سا.ب | ||
100 | 0 | _aسارة محمد سلطان محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج تدريبي لدعم إدارة المعرفة برياض الأطفال فى ضوء مبادئ الثقافة التنظيمية / _cسارة محمد سلطان محمد ؛ إشراف السيد عبدالقادر شريف : نجوى الصاوى أحمد |
246 | 1 | 5 | _aA training program to support kindergartens in the light of the organizational culture principles |
260 |
_aالقاهرة : _bسارة محمد سلطان محمد : _c2018 |
||
300 |
_a249 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى:الكشف عن طبيعة الثقافة التنظيمية السائدة بمؤسسات رياض الأطفال، إبراز واقع إدارة المعرفة بمؤسسات رياض الأطفال،معرفة الدور الذى تلعبه الثقافة التنظيمية فى دعم إدارة المعرفة بمؤسسات رياض الأطفال، معرفة فاعلية البرنامج المقترح فى دعم إدارة المعرفة برياض الأطفال فى ضوء مبادئ الثقافة التنظيمية، و قد تم استخدام المنهج شبة التجريبى، و تكونت عينة الدراسة من (15) فرداً من الهيكل الإدارى بمؤسسات رياض الأطفال، اشتملت أدوات الدراسة علىمقياس الثقافة التنظيمية (إعداد الباحثة)، مقياس إدارة المعرفة (إعداد الباحثة)، البرنامج التدريبى لدعم إدارة المعرفة برياض الأطفال فى ضوء مبادئ الثقافة التنظيمية؟ (إعداد الباحثة)، و أسفرت النتائج على قدرة البرنامج التدريبى و أنشطة الفعالة لخدمة الهيكل الإدارى برياض الأطفال للحصول على بداية سريعة فى عمليات التخطيط، التنظيم، التنفيذ، المتابعة، و التقويم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإدارة المعرفة | |
653 | 4 | _aالثقافة التنظيمية | |
653 | 4 | _aبرنامج تدريبي | |
700 | 0 |
_aالسيد عبدالقادر شريف : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنجوى الصاوى أحمد : _eمشرف |
|
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66118 _d66118 |