000 03151cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032004.0
008 180508s2018 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.22.01.M.Sc.2018.أم.م
100 0 _aأمنية السعيد السيد
245 1 0 _aمعايير تقييم الأستدامة فى ادارة و تشغيل محطات مترو الأنفاق /
_cأمنية السعيد السيد ؛ إشراف محمد رضا حجاج : طارق محمود يسرى
246 1 5 _aSustainable assessment criteria in operation and management of metro stations
260 _aالقاهرة :
_bأمنية السعيد السيد :
_c2018
300 _a172 ص :
_bأشكال ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التخطيط الإقليمى و العمرانى - قسم التخطيط الإقليمى و العمرانى
520 _aيناقش هذا البحث عناصر منظومة مترو الانفاق ممثله فى المحطات و الورش و المسارات و العربات و الانظمة التفاعلية الداخلية و علاقتها بمفاهيم الاستدامه و خطط التشغيل و الادارة (متضمنه استراتيجيات التشغيل و خطط الأحداث الخاصة و الطوارئ و عناصر الأنظمة و معايير كفاءة الادارة و التشغيل و متطلبات الصيانة و مستوياتها و كيفية تضمين خطط الاستدامه ضمن خطط الادارة و التشغيل فعل الرغم من كون محطات النقل الجماعى ممثله فى محطات المترو و التزام تعد حجر الزواية فيما يتعلق بسياسات التنميه الموجهه للنقل الجماعى (تى أه دى) واحد الأركان الرئيسية التى تضمنها استراتيجيات النقل المستدام و حلقه الوصل الرئيسه مع بقية العناصر واحد عناصر التقييم ذات الوزن النسبى الكبير عند تقييم الاستدامه فى المدن و فى ضوء التطور الكبير الذى تشهده نظم التقييم الاستدامه الحالية منذ بدايتها و حتى الأن الا انها لا تزال فى طور النشأة فيما يتعلق بتقييم تلك المحطات و فى ضوء اعتماد ما يقرب من (3.6) مليون راكب على مترو الانفاق القاهرة يوميا يتوزعون على 69 محطة يقطعون خلالها ما يقرب من 65.5كم
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاستدامة
653 4 _aالتقييم
653 4 _aمعايير
700 0 _aطارق محمود يسرى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد رضا حجاج :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66132
_d66132