000 03313cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032007.0
008 180520s2018 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2018.هن.أ
100 0 _aهند محمد احمد بدر
245 1 0 _aاختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية /
_cهند محمدأحمد بدر ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : رانيا إبراهيم أحمد
246 1 5 _aDifference of Guidance methods in the subject sampler strategy and their impact on the development of online search skills and critical thinking for preparatory pupils
260 _aالقاهرة :
_bهند محمدأحمد بدر :
_c2018
300 _a248 ص :
_bأشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث الحالى إلى معرفة أثر اختلاف أساليب التوجيه (المباشر/ غير المباشر) باستراتيجية تبسيط الموضوعات فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت: و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية بمنطقة أشمون التعليمية: و قد استخدمت الباحثة لإجراء هذا البحث المنهج الوصفى لتحليل أدبيات البحث: و المنهج شبه التجريبى لإجراء تجربة البحث: و لدراسة العلاقة السببية بين المتغير المستقل و المتغيرات التابعة: و قد تم بناء قائمة مهارات البحث عبر الإنترنت: و اختبار التحصيل لقياس الجانب المعرفى: و بطاقة ملاحظة لقياس الأداء العملى للتلاميذ: و الموقع الإلكترونى القائم على استراتيجية تبسيط الموضوعات بأسلوبى التوجيه (المباشر/ غير المباشر): و قد أكدت النتائج على وجود فرق ذو دلالة إحصائية لمتوسطى المجموعتين التجريبيتين فى القياس البعدى لاختبار التحصيل: و اختبار التفكير الناقد: و بطاقة ملاحظة أداء: و كان لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية التى درست يأسلوب - التوجيه المباشر
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأساليب التوجيه
653 4 _aاستراتيجية تبسيط الموضوعات
653 4 _aمهارات البحث عبر الإنترنت
700 0 _aرانيا إبراهيم أحمد :
_eمشرف
700 0 _aهناء محمد جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66264
_d66264