000 | 03313cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032007.0 | ||
008 | 180520s2018 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2018.هن.أ | ||
100 | 0 | _aهند محمد احمد بدر | |
245 | 1 | 0 |
_aاختلاف أساليب التوجيه باستراتيجية تبسيط الموضوعات و أثرها فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / _cهند محمدأحمد بدر ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : رانيا إبراهيم أحمد |
246 | 1 | 5 | _aDifference of Guidance methods in the subject sampler strategy and their impact on the development of online search skills and critical thinking for preparatory pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bهند محمدأحمد بدر : _c2018 |
||
300 |
_a248 ص : _bأشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى معرفة أثر اختلاف أساليب التوجيه (المباشر/ غير المباشر) باستراتيجية تبسيط الموضوعات فى تنمية مهارات البحث عبر الإنترنت: و التفكير الناقد لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية بمنطقة أشمون التعليمية: و قد استخدمت الباحثة لإجراء هذا البحث المنهج الوصفى لتحليل أدبيات البحث: و المنهج شبه التجريبى لإجراء تجربة البحث: و لدراسة العلاقة السببية بين المتغير المستقل و المتغيرات التابعة: و قد تم بناء قائمة مهارات البحث عبر الإنترنت: و اختبار التحصيل لقياس الجانب المعرفى: و بطاقة ملاحظة لقياس الأداء العملى للتلاميذ: و الموقع الإلكترونى القائم على استراتيجية تبسيط الموضوعات بأسلوبى التوجيه (المباشر/ غير المباشر): و قد أكدت النتائج على وجود فرق ذو دلالة إحصائية لمتوسطى المجموعتين التجريبيتين فى القياس البعدى لاختبار التحصيل: و اختبار التفكير الناقد: و بطاقة ملاحظة أداء: و كان لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية التى درست يأسلوب - التوجيه المباشر | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأساليب التوجيه | |
653 | 4 | _aاستراتيجية تبسيط الموضوعات | |
653 | 4 | _aمهارات البحث عبر الإنترنت | |
700 | 0 |
_aرانيا إبراهيم أحمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء محمد جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66264 _d66264 |