000 02655cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032009.0
008 180527s2018 ua f m 000 0 chi d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _achi
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.02.09.M.A.2018.رى.ص
100 0 _aريم جمال عبدالجليل
245 1 0 _aصورة الرجل عند الكاتبة فانج فانج بين روايتى المشهد و مكانة الجد فى قلب ا{uئإئ٧}ب :
_bدراسة تحليلية /
_cريم جمال عبدالجليل ؛ إشراف رحاب محمود أحمد صبح : مرفت على محمد : لي فينغ شيا
260 _aالقاهرة :
_bريم جمال عبدالجليل :
_c2018
300 _a74ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم اللغة الصينية
520 _aاحتلت أعمال الكاتبة فانج فانج مكانة متميزة فى تاريخ ا{uئإئ٧}دب الصينى: فقد أهتمت الكاتبة بالوصف الدقيق لصورة الرجل بداية من سلالة الجد حتى سلالة ا{uئإئ٧}باء: با{uئإئ٩}ضافة الى اهتمامها بكوين صورة المرأة الى حد كبير: إن الكاتبة فانج فانج تتمتع بأسلوب متميز فى كتابة أعمالها: فحنما تقرأ أعمالها تستطيع أن تنظر الى مرارة و قسوة الحياة و الصراع بين الحياة و ا{uئإئ٩}نسان. إن العوامل التى أدت الى تكوين صورة الرجل فى أعمال الكاتبة فانج فانج هما خبراتها الحياتية و شخصيتها و تأثير المجتمع عليها .يتكون البحث من ثلاثة أبواب: الباب ا{uئإئ٧}ول هو الخبرات الحياتية للكاتبة و طريق ابداعها: الباب الثانى هو تحليل صورة الرجل في رواية (المشهد): الباب الثالث هو تحليل صورة الرجل فى رواية مكانة الجد فى قلب ا{uئإئ٧}ب
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأب
653 4 _aالجد
653 4 _aفانج فانج
700 0 _aرحاب محمود أحمد صبح :
_eمشرف
700 0 _aلي فينغ شيا :
_eمشرف
700 0 _aمرفت على محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66338
_d66338