000 | 02655cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032009.0 | ||
008 | 180527s2018 ua f m 000 0 chi d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _achi | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.02.09.M.A.2018.رى.ص | ||
100 | 0 | _aريم جمال عبدالجليل | |
245 | 1 | 0 |
_aصورة الرجل عند الكاتبة فانج فانج بين روايتى المشهد و مكانة الجد فى قلب ا{uئإئ٧}ب : _bدراسة تحليلية / _cريم جمال عبدالجليل ؛ إشراف رحاب محمود أحمد صبح : مرفت على محمد : لي فينغ شيا |
260 |
_aالقاهرة : _bريم جمال عبدالجليل : _c2018 |
||
300 |
_a74ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم اللغة الصينية | ||
520 | _aاحتلت أعمال الكاتبة فانج فانج مكانة متميزة فى تاريخ ا{uئإئ٧}دب الصينى: فقد أهتمت الكاتبة بالوصف الدقيق لصورة الرجل بداية من سلالة الجد حتى سلالة ا{uئإئ٧}باء: با{uئإئ٩}ضافة الى اهتمامها بكوين صورة المرأة الى حد كبير: إن الكاتبة فانج فانج تتمتع بأسلوب متميز فى كتابة أعمالها: فحنما تقرأ أعمالها تستطيع أن تنظر الى مرارة و قسوة الحياة و الصراع بين الحياة و ا{uئإئ٩}نسان. إن العوامل التى أدت الى تكوين صورة الرجل فى أعمال الكاتبة فانج فانج هما خبراتها الحياتية و شخصيتها و تأثير المجتمع عليها .يتكون البحث من ثلاثة أبواب: الباب ا{uئإئ٧}ول هو الخبرات الحياتية للكاتبة و طريق ابداعها: الباب الثانى هو تحليل صورة الرجل في رواية (المشهد): الباب الثالث هو تحليل صورة الرجل فى رواية مكانة الجد فى قلب ا{uئإئ٧}ب | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأب | |
653 | 4 | _aالجد | |
653 | 4 | _aفانج فانج | |
700 | 0 |
_aرحاب محمود أحمد صبح : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aلي فينغ شيا : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمرفت على محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66338 _d66338 |