000 | 02966cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032015.0 | ||
008 | 180610s2018 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.02.Ph.D.2018.رب.ب | ||
100 | 0 | _aرباب يس الديسطى | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج تدريبى للمعلمات على توظيف الأركان التعليمية لتنمية المهارات قبل الأكاديمية لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / _cرباب يس الديسطى ؛ إشراف منى محمد على جاد : منى محمد عبدالله يوسف |
246 | 1 | 5 | _aTraining program for teachers on employment of educational aspects to develop pre academic skills by kindergarten children with learning disabilities |
260 |
_aالقاهرة : _bرباب يس الديسطى : _c2018 |
||
300 |
_a247 ص : _bصور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى: تصميم برنامج تدريبى لمعلمات رياض الأطفال قائم على توظيف الأركان التعليمية لتنمية المهارات قبل الأكاديمية لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم: و التعرف على مدى فاعلية البرنامج التدريبى لمعلمات رياض الأطفال: و قياس أثر البرنامج التدريبى لتنمية المهارات قبل الأكاديمية لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. و قد تم تطبيق البرنامج على عينة (42) معلمة: و (70( طفل من ذوى صعوبات التعلم. و استخدمت الدراسة "بطارية اختبارات لبعض المهارات قبل الأكاديمية لأطفال الروضة كمؤشرات لصعوبات التعلم/ عادل عبدالله: و اختبار مصور لأطفال الرياض ذوى صعوبات التعلم إعداد الباحثة. و توصلت نتائج الدراسة إلى: فاعلية البرنامج التدريبى للمعلمات على توظيف الأركان التعليمية لتنمية المهارات قبل الأكاديمية لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأركان التعليمية | |
653 | 4 | _aالبرنامج التدريبى | |
653 | 4 | _aالمهارات قبل الأكاديمية | |
700 | 0 |
_aمنى محمد عبدالله يوسف : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى محمد على جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66525 _d66525 |