000 | 02321cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032019.0 | ||
008 | 180705s2018 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2018.ما.م | ||
100 | 0 | _aماجدة محمد عبده خليل | |
245 | 1 | 2 |
_aالمضامين التربوية للفكر اليهودى المغاير : _bدراسة تحليلية / _cماجدة محمد عبده خليل ؛ إشراف سامى محمد نصار : إبراهيم الدسوقى عوض الله |
246 | 1 | 5 |
_aThe Education Implications of the anti-zionism thought : _bAn analysis study |
260 |
_aالقاهرة : _bماجدة محمد عبده خليل : _c2018 |
||
300 |
_a276ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتهدف الدراسة إلى التعرف على المضامين التربوية للفكر اليهودى المغاير دراسة تحليلية: و تعرف اليهودية و الصهيونية "مفاهيم و حدود": و الوقوف على مصادر الفكر اليهودى الصهيونى و المغاير للصهيونية: و تعرف نماذج الفكر اليهودى المغاير: و تعرف اتجاهات الفكر التربوى المغاير للصهيونية لدى التيارات السياسية: و تعرف اتجاهات الفكر التربوى المغاير لدى الباحثين و الأكاديميين: و تعرف الفكر التربوى عند اتجاه ما بعد الصهيونية: و استخدمت الدراسة المنهج التحليلى النقدى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالفكر اليهودى المغاير | |
653 | 4 | _aالمضامين التربوية | |
653 | 4 | _aالمنهج التحليلى النقدى | |
700 | 0 |
_aإبراهيم الدسوقى عوض الله : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسامى محمد نصار : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66661 _d66661 |