000 02321cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032019.0
008 180705s2018 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2018.ما.م
100 0 _aماجدة محمد عبده خليل
245 1 2 _aالمضامين التربوية للفكر اليهودى المغاير :
_bدراسة تحليلية /
_cماجدة محمد عبده خليل ؛ إشراف سامى محمد نصار : إبراهيم الدسوقى عوض الله
246 1 5 _aThe Education Implications of the anti-zionism thought :
_bAn analysis study
260 _aالقاهرة :
_bماجدة محمد عبده خليل :
_c2018
300 _a276ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aتهدف الدراسة إلى التعرف على المضامين التربوية للفكر اليهودى المغاير دراسة تحليلية: و تعرف اليهودية و الصهيونية "مفاهيم و حدود": و الوقوف على مصادر الفكر اليهودى الصهيونى و المغاير للصهيونية: و تعرف نماذج الفكر اليهودى المغاير: و تعرف اتجاهات الفكر التربوى المغاير للصهيونية لدى التيارات السياسية: و تعرف اتجاهات الفكر التربوى المغاير لدى الباحثين و الأكاديميين: و تعرف الفكر التربوى عند اتجاه ما بعد الصهيونية: و استخدمت الدراسة المنهج التحليلى النقدى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالفكر اليهودى المغاير
653 4 _aالمضامين التربوية
653 4 _aالمنهج التحليلى النقدى
700 0 _aإبراهيم الدسوقى عوض الله :
_eمشرف
700 0 _aسامى محمد نصار :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66661
_d66661