000 02747cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
008 180705s2018 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.09.M.Sc.2018.ول.د
100 0 _aولاء أحمد أنور عبدالنعيم
245 1 0 _aدراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج =
_bThe differences between college scouts and non-affiliated Scouts students in some cognitive variables in the light of triarchic intelligence sternberg{u2019}s theory /
_cولاء أحمد أنور عبدالنعيم ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم
246 1 5 _aThe differences between college scouts and non-affiliated Scouts students in some cognitive variables in the light of triarchic intelligence sternberg{u2019}s theory
260 _aالقاهرة :
_bولاء أحمد أنور عبدالنعيم :
_c2018
300 _a148ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على دراسة الفروق بين الطلاب المشاركين و الطلاب غير المشاركين فى نشاط الجوالة الجامعية فى بعض المتغيرات المعرفية فى ضوء نظرية الذكاء الثلاثى لستيرنبرج: و تحليل محتوى أنشطة الجوالة التى يمارسها طالب الجامعة: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء العملى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء الإبداعى: و التعرف على الفروق بين طلبة الجوالة و غير المشتركين فى الجوالة فى الذكاء التحليلى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالذكاء التحليلى
653 4 _aالذكاء الثلاثى
653 4 _aالذكاء العملى
700 0 _aأمانى سعيدة سيد إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66664
_d66664