000 | 03025cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032020.0 | ||
008 | 180707s2018 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.34.M.Sc.2018.سم.ف | ||
100 | 0 | _aسمر محمود رمضان عثمان | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية مستودع رقمى لمصادر تعلم اللغة الانجليزية على نتائج الطلاب و رضا المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة / _cسمر محمود رمضان عثمان ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : محمد فتحى الزيات |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a digital repository for resources to learn English on students{u2019} results and teachers{u2019} satisfaction in U.A.E |
260 |
_aالقاهرة : _bسمر محمود رمضان عثمان : _c2018 |
||
300 |
_a205 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الالكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم التعلم الإلكترونى | ||
520 | _aهدف البحث إلى تنمية نتائج الطلاب فى مادة اللغة الانجليزية وزيادة درجة الرضا لدى معلمى طلاب مدارس الحلقة الثانية التابعة لمجلس ابوظبى للتعليم ببناء مستودع رقمى للمصادر التعليمية المناسبة لتدريس اللغة الانجليزية فى دولة الامارات. تكونت عينة البحث من 479 طالبة تم تقسيمها لمجموعتين متكافئتين: المجموعة الاولى / الضابطة قوامها 234 طالبة (129 من الصف الثامن و105من الصف التاسع) و المجموعة الثانية / التجريبية قوامها 245 طالبة (136 من الصف الثامن و109 من الصف التاسع): كما تم قياس رضا المعلمين فى41 مدرسة: و تألف مجتمع البحث من 164 معلماً. و أشارت نتائج البحث إلى فاعلية المستودع الرقمى لمصادر تعلم اللغة الانجليزية فى زيادة تحصيل الطالبات مقارنة بنظائرهن الذين دارسوا بالطريقة المعتادة. و أيضاً ارتفاع مستوى رضا المعلمين عن المستودع الرقمى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمستودع رقمى | |
653 | 4 | _aتحصيل الطالبات | |
653 | 4 | _aمصادر تعلم اللغة االنجليزية | |
700 | 0 |
_aمحمد إبراهيم الدسوقى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد فتحى الزيات : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66681 _d66681 |