000 03025cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032020.0
008 180707s2018 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2018.سم.ف
100 0 _aسمر محمود رمضان عثمان
245 1 0 _aفاعلية مستودع رقمى لمصادر تعلم اللغة الانجليزية على نتائج الطلاب و رضا المعلمين بدولة الامارات العربية المتحدة /
_cسمر محمود رمضان عثمان ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : محمد فتحى الزيات
246 1 5 _aThe effectiveness of a digital repository for resources to learn English on students{u2019} results and teachers{u2019} satisfaction in U.A.E
260 _aالقاهرة :
_bسمر محمود رمضان عثمان :
_c2018
300 _a205 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الالكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم التعلم الإلكترونى
520 _aهدف البحث إلى تنمية نتائج الطلاب فى مادة اللغة الانجليزية وزيادة درجة الرضا لدى معلمى طلاب مدارس الحلقة الثانية التابعة لمجلس ابوظبى للتعليم ببناء مستودع رقمى للمصادر التعليمية المناسبة لتدريس اللغة الانجليزية فى دولة الامارات. تكونت عينة البحث من 479 طالبة تم تقسيمها لمجموعتين متكافئتين: المجموعة الاولى / الضابطة قوامها 234 طالبة (129 من الصف الثامن و105من الصف التاسع) و المجموعة الثانية / التجريبية قوامها 245 طالبة (136 من الصف الثامن و109 من الصف التاسع): كما تم قياس رضا المعلمين فى41 مدرسة: و تألف مجتمع البحث من 164 معلماً. و أشارت نتائج البحث إلى فاعلية المستودع الرقمى لمصادر تعلم اللغة الانجليزية فى زيادة تحصيل الطالبات مقارنة بنظائرهن الذين دارسوا بالطريقة المعتادة. و أيضاً ارتفاع مستوى رضا المعلمين عن المستودع الرقمى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمستودع رقمى
653 4 _aتحصيل الطالبات
653 4 _aمصادر تعلم اللغة االنجليزية
700 0 _aمحمد إبراهيم الدسوقى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد فتحى الزيات :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66681
_d66681