000 03022cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032021.0
008 180712s2017 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2017.أح.ع
100 0 _aأحمد محمد على صبره
245 1 2 _aالعلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية :
_bدراسـة تطبيقية /
_cأحمد محمد على صبره ؛ إشراف محمد عبدالمحسن الشعراوى : سحر أحمد نجاتى
260 _aالقاهرة :
_bأحمد محمد على صبره :
_c2017
300 _a172ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - إكاديمية السادات للعلوم الإدارية - كلية العوم الإدارية - قسم إدارة الأعمال
520 _aقام الباحث بتنوال موضوع دراسة "العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية: دراسـة تطبيقية" من خلال تقسيم الدراسة الى اربعة فصول: تناولها على النحو التالى: الفصل الأول: بعنوان الإطار العام للدراسة: حيث تناول فيه الباحث مقدمة الدراسة و الدراسات السايقة و متغيرات الدراسة و مشكلة الدراسة و فروض الدراسة: و أهداف الدراسة و أهميتها و أسلوب الدراسة و حدودها و خطة البحث. الفصل الثانى: نظم المعلومات التسويقية و قد عرض الباحث فى هذا الفصل ماهية و أهداف نظم المعلومات التسويقية أهميتها: و الأنظمة الفرعية المكونة لها: و النماذج المختلفة لنظم المعلومات التسويقية. و قد تناول الفصل الثالث: الخدمات المصرفية فى البنوك: و قد عرض الباحث فى هذا الفصل مفاهيم جودة الخدمة و أهدافها و أنواعها: بالإضافة الى طرق قياس جودة الخدمة المصرفية و أبعادها. أما الفصل الرابع: فقد تناول فيه الباحث الدراسة الميدانية: و تحليلها: و اختبارات صحة الفروض
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالخدمات المصرفية فى البنوك
653 4 _aجودة الخدمات المصرفية
653 4 _aنظم المعلومات التسويقية
700 0 _aسحر أحمد نجاتى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد عبدالمحسن الشعراوى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66749
_d66749