000 | 02855cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032023.0 | ||
008 | 180718s2018 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2018.كر.إ | ||
100 | 0 | _aكريستين عزت دانيال بشاى | |
245 | 1 | 2 |
_aالإطار العام و منهجية تحويل المبانى القائمة إلى مبانى مستدامة معايير و عناصر الاستدامة : _bدراسة حالة للمبانى التعليمية فى مصر / _cكريستين عزت دانيال بشاى ؛ إشراف محسن محمد أبوالنجا |
246 | 1 | 5 |
_aThe general framework and methodology for the conversion of existing building{u2019}s criteria and elements of sustainability : _bCase study of educational buildings in Egypt |
260 |
_aالقاهرة : _bكريستين عزت دانيال بشاى : _c2018 |
||
300 |
_a248 ص : (ستة) صفحات مطويات : _bأشكال ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aالمبانى القائمة على مستوى العالم هى المستهلك الرئيسى للطاقة الكهربائية: فأنها تمثل ما يقرب من 60% من الاستهلاك العالمى للطاقة: و هى المسئولة عن انبعاث 33% من غاز ثانى أكسيد الكربون (سى اوه2): و بالتالى تلك المبانى تحتاج إلى تحديث و معالجة و ربما إعادة تصميم لغلافها الخارجى لتحسين أدائها: و قد تمت الدراسة التطبيقية على مرحلتين: الأولى تم فيها اختبار ثلاثة عناصر و هى عزل الحوائط الخارجية للمبنى و تغيير زجاج النوافذ و كذلك زراعة سطح المبنى: ثم المرحلة الثانية: تم اختبار تلك العناصر مرة أخرى و لكن مجمعة: و منها تم استنتاج بعض النتائج و التوصيات لتحديث المبانى التعليمية القائمة: و تحسين كفاءتها و استدامتها: بدون الحاجة للاستهلاك المفرط فى الطاقة الكهربائية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعديل التحديثى للمبانى | |
653 | 4 | _aالمبانى المستدامة | |
653 | 4 | _aعناصر التعديل التحديثى | |
700 | 0 |
_aمحسن محمد أبوالنجا : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66795 _d66795 |