000 | 02567cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032024.0 | ||
008 | 180724s2018 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك | ||
100 | 0 | _aوفاء عصام دسوقى على | |
245 | 1 | 2 |
_aالكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار بمصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / _cوفاء عصام دسوقى على ؛ إشرف نادية يوسف جمال الدين : محمد رفعت حسنين |
246 | 1 | 5 | _aRequired competencies to achieve digital Inclusion for adults in Egypt in the light of 21st century skills |
260 |
_aالقاهرة : _bوفاء عصام دسوقى على : _c2018 |
||
300 |
_a192 ص : _bصور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
520 | _aهدف البحث إلى تعرف واقع الدمج الرقمى بمصر لوضع تصور مقترح للكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار فى مصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين لتعلم الكفايات الرقمية و تفعيلها فى جميع مؤسسات التعلم سواء كانت رسمية أو غير الرسمية. و تم استخدام المنهج المختلط (المدخل الكمى و الكيفى): حيث توصل البحث الى مجموعة من النتائج الكيفية و الكمية و أهمها: أن الطلاب يمتلكون مهارات التعلم و الإبداع بنسبة تترواح ما بين 16% و 75%: و يمتلكون مهارات الحياة و المهنة بنسبة تترواح ما بين 35% و 73%: و يمتلكون الكفايات الرقمية بنسبة تترواح ما بين 16% و 75 فى المئة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالدمج الرقمى | |
653 | 4 | _aالكفايات | |
653 | 4 | _aمهارات القرن الحادى و العشرين | |
700 | 0 |
_aمحمد رفعت حسنين : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c66855 _d66855 |