000 02567cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032024.0
008 180724s2018 ua o f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.08.M.Sc.2018.وف.ك
100 0 _aوفاء عصام دسوقى على
245 1 2 _aالكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار بمصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين /
_cوفاء عصام دسوقى على ؛ إشرف نادية يوسف جمال الدين : محمد رفعت حسنين
246 1 5 _aRequired competencies to achieve digital Inclusion for adults in Egypt in the light of 21st century skills
260 _aالقاهرة :
_bوفاء عصام دسوقى على :
_c2018
300 _a192 ص :
_bصور ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
520 _aهدف البحث إلى تعرف واقع الدمج الرقمى بمصر لوضع تصور مقترح للكفايات اللازمة لتحقيق الدمج الرقمى للكبار فى مصر فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين لتعلم الكفايات الرقمية و تفعيلها فى جميع مؤسسات التعلم سواء كانت رسمية أو غير الرسمية. و تم استخدام المنهج المختلط (المدخل الكمى و الكيفى): حيث توصل البحث الى مجموعة من النتائج الكيفية و الكمية و أهمها: أن الطلاب يمتلكون مهارات التعلم و الإبداع بنسبة تترواح ما بين 16% و 75%: و يمتلكون مهارات الحياة و المهنة بنسبة تترواح ما بين 35% و 73%: و يمتلكون الكفايات الرقمية بنسبة تترواح ما بين 16% و 75 فى المئة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالدمج الرقمى
653 4 _aالكفايات
653 4 _aمهارات القرن الحادى و العشرين
700 0 _aمحمد رفعت حسنين :
_eمشرف
700 0 _aنادية يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c66855
_d66855