000 | 02793cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032036.0 | ||
008 | 180901s2017 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2017.هب.ب | ||
100 | 0 | _aهبة فؤاد محمد أبوزٌيد | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج إرشادى للوالدين لتنمٌية بعض المهارات المعرفٌية (الانتباه و الذاكرة) لدى أبنائهم ذوى صعوبات التعلم / _cهبة فؤاد محمد أبو زيد ؛ إشراف نهى محمود الزيات : هند إسماعيل إمبابى |
246 | 1 | 5 | _aA guidance program for parents to develop some cognitive skills in their children with learning disabilities |
260 |
_aالقاهرة : _bهبة فؤاد محمد أبوزٌيد : _c2017 |
||
300 |
_a193 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية الى ادارة برنامج ارشادى للوالدين لتنمية بعض المهارات المعرفية (الانتباه و الذاكرة) لدى اطفالهم من ذوى صعوبات التعلم و تكونت عينة الدراسة من (20) أب و أم اطفالهم (10) الذين يعانون من صعوبات التعلم. و قد توصلت نتائج الدراسة الى أنه: توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى للبرنامج الارشادى للوالدين على مقياس صعوبات التعلم النمائية من حيث الانتباه و الذاكرة لصالح القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى للبرنامج الارشادى للوالدين على مقياس صعوبات التعلم النمائية من حيث الانتباه و الذاكرة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالانتباه و الذاكرة | |
653 | 4 | _aالمهارات المعرفٌية | |
653 | 4 | _aبرنامج إرشادى | |
700 | 0 |
_aنهى محمود الزيات : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهند إسماعيل إمبابى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c67225 _d67225 |