000 | 03220cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032039.0 | ||
008 | 180905s2018 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.08.Ph.D.2018.وهـ.ب | ||
100 | 0 | _aوهدان أحمد محمد محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج قائم على النظرية المعرفية لتنمية مهارات فهم المقروء لدى الدارسين بفصول مواصلة التعليم = _bA program based on the cognitive theory to develop reading comprehension skills among students in continuing education classes / _cوهدان أحمد محمد محمد ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : عائشة عبدالفتاح الدجدج |
246 | 1 | 5 | _aA program based on the cognitive theory to develop reading comprehension skills among students in continuing education classes |
260 |
_aالقاهرة : _bوهدان أحمد محمد محمد : _c2018 |
||
300 |
_a322 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
520 | _aتحددت مشكلة البحث فى ضعف مهارات فهم المقروء لدى الدارسين بفصول مواصلة التعليم بالمرحلة الإعدادية: و للتغلب على تلك المشكلة سعى البحث إلى تنمية مهارات فهم المقروء لدى الدارسين بفصول مواصلة التعليم من خلال برنامج قائم على النظرية المعرفية: و اعتمد البحث على المنهجين الوصفى و شبه التجريبي: و لتحقيق أهداف البحث تم بناء قائمة مهارات فهم المقروء للدارسين بفصول مواصلة التعليم: ثم اختبار فهم المقروء الذى اعتمد على تلك القائمة و قد تم تطبيقه قبليا: ثم بناء برنامج قائم النظرية المعرفية من أجل تنمية مهارات فهم المقروء لدى الدارسين بفصول مواصلة التعليم بالمرحلة الإعدادية: و بعد تدريس البرنامج تم تطبيق الاختبار بعديا ً: و بتحليل البيانات و استخلاص النتائج؛ توصل البحث إلى فاعلية البرنامج القائم على النظرية المعرفية لتنمية مهارات فهم المقروء لدى الدارسين بفصول مواصلة التعليم بالمرحلة الإعدادية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالنظرية المعرفية | |
653 | 4 | _aبرنامج | |
653 | 4 | _aمهارات فهم المقروء | |
700 | 0 |
_aعائشة عبدالفتاح الدجدج : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد لطفى محمد جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c67309 _d67309 |