000 03074cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032046.0
008 180920s2018 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2018.سه.أ
100 0 _aسهير محمد تونى سيد
245 1 0 _aأثر الخداع الإعلانى على إتجاهات المستهلك بالتطبيق على السوق العقارية المصرى /
_cسهير محمد تونى سيد ؛ إشراف هالة محمد لبيب عنبه
260 _aالقاهرة :
_bسهير محمد تونى سيد :
_c2018
300 _a154ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 _aتهدف هذه الدراسة الى التعرف على أثر الخداع الإعلانى على إتجاهات المستهلك بالتطبيق على السوق العقارية المصرى: بالإضافة الى دراسة تأثير المتغير الوسيط (العوامل الديمغرافية) على العلاقة بين الخداع الإعلانى إتجاهات المستهلك. و لتحقيق أهداف الدراسة تم صياغة فرضين و لاختبار هذه الفروض تم الإعتملد على المدخل الوصفى التحليلى لبيانات عينة ميسرة قوامها (437 مفردة): ثم استقصائهم باستخدام المقابلة الشخصية والاستقصاء الإلكترونى: بالإعتماد على قائمة استقصاء تم تصميمها لتحقيق أهداف الدراسة. و تم اختبار الفروض الدراسة عن طريق نمذجة المعادلة الهيكلية (إس إى إم) باستخدام برنامج (سمارت بلاس فى 3.2.6). وأظهرت نتائج التحليل الإحصائى لوجود تأثير سلبى الخداع الإعلانى على إتجاهات المستهلك: مع وجود تأثير يس لعنصرى (السن - المستوى التعليمى) من المتغير الوسيط (العوامل الديمغرافية) على العلاقة بين الخداع الإعلانى و إتجاهات المستهلك. و تفيد نتائج الدراسة المعلنيين فى تجنب الخداع الإعلانى فى اعلاناتهم و خاصة فى المجال العقارى: لما له من تأثر على الإقتصاد القومى: لذلك تم اقتراح مجموعة من التوصيات فى هذا المجال
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإتجاهات المستهلك
653 4 _aالخداع الإعلانى
653 4 _aالخداع المدرك
700 0 _aهالة محمد لبيب عنبه :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c67559
_d67559