000 | 02949cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032106.0 | ||
008 | 181028s2018 ua ho f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2018.أم.ب | ||
100 | 0 | _aأميرة حجازى محمد عمر | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج إرشادى لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى أطفال المؤسسات الإيوانية فى مرحلة الحضانة / _cأميرة حجازى محمد عمر ؛ إشراف هند إسماعيل إمبابى : كلير أنور مسعود |
246 | 1 | 5 | _aCounseling program to develop some life skills for children of accommodation facilities in the nursery stage |
260 |
_aالقاهرة : _bأميرة حجازى محمد عمر : _c2018 |
||
300 |
_a306 ص : _bصور : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية الى معرفة فاعلية برنامج إرشادى بالأنشطة لتنمية بعض المهارات لأطفال المؤسسات الايوانية فى مرحلة الحضانة: و طبقت الدراسة عينة من الأطفال يتراوح سنهم من (3-4) سنوات و عددهم 10 طفل و طفلة من مؤسسة دار إيواء الزقازيق/ محافظة الشرقية. و اعتمدت الدراسة على مقياس ستانفورد بينية الصورة الخامسة لقياس الذكاء: و مقياس المهارات الحياتية (إعداد الباحثة): و برنامج ارشادى لتنمية المهارات الحياتية: و لقد توصلت الدراسة الى: توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى لتطبيق البرنامج على مقياس المهارات الحياتية فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات اطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى لتطبيق البرنامج على مقياس المهارات الحياتية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالبرنامج الإرشادى | |
653 | 4 | _aالمؤسسات الإيوانية | |
653 | 4 | _aمرحلة الحضانة | |
700 | 0 |
_aكلير أنور مسعود : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهند إسماعيل إمبابى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c68199 _d68199 |