000 02770cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032137.0
008 181223s2018 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2018.ري.ت
100 0 _aريهام السعيد السعيد التهامى
245 1 0 _aتصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية =
_bA suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage /
_cريهام السعيد السعيد التهامى ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى
246 1 5 _aA suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage
260 _aالقاهرة :
_bريهام السعيد السعيد التهامى :
_c2018
300 _a296 ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير تدريس اللغة العربية في المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى للغة: و ذلك بعد تحديد واقع تدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى: و قد شملت مجموعة البحث (30) معلما من المرحلة الإعدادية في محافظة الدقهلية: تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد متطلبات المدخل الكلي المناسبة لتدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. و بطاقة ملاحظة لأداء معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية في ضوء المدخل الكلي: أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمدخل الكلى
653 4 _aتصور مقترح
653 4 _aتطوير تدريس اللغة العربية
700 0 _aأحمد محمد عيسى :
_eمشرف
700 0 _aصابر عبدالمنعم محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c69209
_d69209