000 | 02770cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032137.0 | ||
008 | 181223s2018 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2018.ري.ت | ||
100 | 0 | _aريهام السعيد السعيد التهامى | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية = _bA suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage / _cريهام السعيد السعيد التهامى ؛ إشراف صابر عبدالمنعم محمد : أحمد محمد عيسى |
246 | 1 | 5 | _aA suggested proposal based on holistic approach for developing of arabic language teaching at preparatory stage |
260 |
_aالقاهرة : _bريهام السعيد السعيد التهامى : _c2018 |
||
300 |
_a296 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير تدريس اللغة العربية في المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى للغة: و ذلك بعد تحديد واقع تدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية فى ضوء المدخل الكلى: و قد شملت مجموعة البحث (30) معلما من المرحلة الإعدادية في محافظة الدقهلية: تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد متطلبات المدخل الكلي المناسبة لتدريس اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية. و بطاقة ملاحظة لأداء معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية في ضوء المدخل الكلي: أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح قائم على المدخل الكلى لتطوير تدريس اللغة العربية فى المرحلة الإعدادية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمدخل الكلى | |
653 | 4 | _aتصور مقترح | |
653 | 4 | _aتطوير تدريس اللغة العربية | |
700 | 0 |
_aأحمد محمد عيسى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aصابر عبدالمنعم محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c69209 _d69209 |