000 | 02981cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032151.0 | ||
008 | 190120s2018 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2018.خا.إ | ||
100 | 0 | _aخالد ابراهيم معوض | |
245 | 1 | 0 |
_aاستراتيجية مقترحة قائمة على الخرائط الذهنية لتنمية التحصيل فى مادة الأحياء و استبقائه و الاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوى = _bA proposed strategy based on mind maps for developing, Achievement in Biology and It{u2019}s maintaining and increasing attitude toward subject at 1 st grade secondary students / _cخالد ابراهيم معوض ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : هناء فاروق أحمد |
246 | 1 | 5 | _aA proposed strategy based on mind maps for developing, Achievement in Biology and It{u2019}s maintaining and increasing attitude toward subject at 1 st grade secondary students |
260 |
_aالقاهرة : _bخالد ابراهيم معوض : _c2018 |
||
300 |
_a293ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث الحالى الى استقصاء فاعلية ا ستراتيجية مقترحة قائمة على الخرائط الذهنية لتنمية التحصيل فى مادة الأحياء: و استبقائه: و الاتجاه نحو المادة: لدى طلاب الصف الأول الثانوي: وبصدد ذلك تم اعداد الاستراتيجية المقترحة و بناء أدوات البحث و كانت: اختبار تحصيلى: مقياس اتجاه نحو مادة الأحياء: و اعداد مواد تعليمية: دليل للمعلم: كراسة نشاط للطالب؛ لتنفيذ الاستراتيجية المقترحة: و تم اختيار عينة و تقسيمها إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية درست بالاستراتيجية المقترحه:و مجموعة ضابطة درست بالطريقة المعتادة: و أشارت النتائج إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة فى تنمية التحصيل و استبقائه و الاتجاه نحو مادة الأحياء | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاستراتيجية | |
653 | 4 | _aالتحصيل | |
653 | 4 | _aالخرائط الذهنية | |
700 | 0 |
_aأمانى محمد سعد الدين الموجى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء فاروق أحمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c69661 _d69661 |