000 02981cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032151.0
008 190120s2018 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2018.خا.إ
100 0 _aخالد ابراهيم معوض
245 1 0 _aاستراتيجية مقترحة قائمة على الخرائط الذهنية لتنمية التحصيل فى مادة الأحياء و استبقائه و الاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الأول الثانوى =
_bA proposed strategy based on mind maps for developing, Achievement in Biology and It{u2019}s maintaining and increasing attitude toward subject at 1 st grade secondary students /
_cخالد ابراهيم معوض ؛ إشراف أمانى محمد سعد الدين الموجى : هناء فاروق أحمد
246 1 5 _aA proposed strategy based on mind maps for developing, Achievement in Biology and It{u2019}s maintaining and increasing attitude toward subject at 1 st grade secondary students
260 _aالقاهرة :
_bخالد ابراهيم معوض :
_c2018
300 _a293ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aيهدف البحث الحالى الى استقصاء فاعلية ا ستراتيجية مقترحة قائمة على الخرائط الذهنية لتنمية التحصيل فى مادة الأحياء: و استبقائه: و الاتجاه نحو المادة: لدى طلاب الصف الأول الثانوي: وبصدد ذلك تم اعداد الاستراتيجية المقترحة و بناء أدوات البحث و كانت: اختبار تحصيلى: مقياس اتجاه نحو مادة الأحياء: و اعداد مواد تعليمية: دليل للمعلم: كراسة نشاط للطالب؛ لتنفيذ الاستراتيجية المقترحة: و تم اختيار عينة و تقسيمها إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية درست بالاستراتيجية المقترحه:و مجموعة ضابطة درست بالطريقة المعتادة: و أشارت النتائج إلى فاعلية الاستراتيجية المقترحة فى تنمية التحصيل و استبقائه و الاتجاه نحو مادة الأحياء
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاستراتيجية
653 4 _aالتحصيل
653 4 _aالخرائط الذهنية
700 0 _aأمانى محمد سعد الدين الموجى :
_eمشرف
700 0 _aهناء فاروق أحمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c69661
_d69661