000 | 02784cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 190205s2018 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.02.M.Sc.2018.سل.ب | ||
100 | 0 | _aسلوى محمود زايد مصطفى | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة في ضوء معايير الجودة / _cسلوى محمود زايد مصطفى ؛ إشراف السيد عبد القادر شريف : عزة عبدالله عبدالعزيز |
246 | 1 | 5 | _aA program to develop some life skills for nursery children according to quality standards |
260 |
_aالقاهرة : _bسلوى محمود زايد مصطفى : _c2018 |
||
300 |
_a494 ص : _bصور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج فى تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة فى ضوء معايير الجودة: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و تكونت عينة الدراسة من (30) طفلاً و طفلة من أطفال الحضانة: وتراوحت أعمارهم من (3-3,5) سنوات مقسمين إلى (15) مجموعة تجريبية: (15) مجموعة ضابطة: و كانت أدوات الدراسة: مقياس أدائى مصور لتنمية بعض المهارات الحياتية لطفل الحضانة من (3-3,5) سنوات (إعداد الباحثة): وبرنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة من (3-3,5) سنوات فى ضوء معايير الجودة (إعداد /الباحثة): و أسفرت النتائج عن: فاعلية البرنامج و نجاحة و أثره الإيجابى فى تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة من (3-3,5) سنوات فى ضوء معايير الجودة: و استمرارية أثر البرنامج و أنشطته على الأطفال فى القياس التتبعى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمهارات الحياتية | |
653 | 4 | _aطفل الحضانة من سنوات3, 5- 3 | |
653 | 4 | _aمعايير الجودة | |
700 | 0 |
_aالسيد عبد القادر شريف : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعزة عبدالله عبدالعزيز: _eمشرف |
|
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c69959 _d69959 |