000 02784cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
008 190205s2018 ua o f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.26.02.M.Sc.2018.سل.ب
100 0 _aسلوى محمود زايد مصطفى
245 1 0 _aبرنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة في ضوء معايير الجودة /
_cسلوى محمود زايد مصطفى ؛ إشراف السيد عبد القادر شريف : عزة عبدالله عبدالعزيز
246 1 5 _aA program to develop some life skills for nursery children according to quality standards
260 _aالقاهرة :
_bسلوى محمود زايد مصطفى :
_c2018
300 _a494 ص :
_bصور ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية برنامج فى تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة فى ضوء معايير الجودة: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و تكونت عينة الدراسة من (30) طفلاً و طفلة من أطفال الحضانة: وتراوحت أعمارهم من (3-3,5) سنوات مقسمين إلى (15) مجموعة تجريبية: (15) مجموعة ضابطة: و كانت أدوات الدراسة: مقياس أدائى مصور لتنمية بعض المهارات الحياتية لطفل الحضانة من (3-3,5) سنوات (إعداد الباحثة): وبرنامج لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة من (3-3,5) سنوات فى ضوء معايير الجودة (إعداد /الباحثة): و أسفرت النتائج عن: فاعلية البرنامج و نجاحة و أثره الإيجابى فى تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طفل الحضانة من (3-3,5) سنوات فى ضوء معايير الجودة: و استمرارية أثر البرنامج و أنشطته على الأطفال فى القياس التتبعى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمهارات الحياتية
653 4 _aطفل الحضانة من سنوات3, 5- 3
653 4 _aمعايير الجودة
700 0 _aالسيد عبد القادر شريف :
_eمشرف
700 0 _aعزة عبدالله عبدالعزيز:
_eمشرف
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c69959
_d69959