000 | 02751cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032203.0 | ||
008 | 190210s2018 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.05.M.Sc.2018.مم.أ | ||
100 | 0 | _aممدوح محمد أحمد | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال من مستويات عمرية مختلفة / _cممدوح محمد أحمد ؛ إشراف علاء الدين كفافى : حمدى شحاتة عرقوب |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of early intervention in reducing hyperactivity and attention deficit on language development of children at different age levels |
260 |
_aالقاهرة : _bممدوح محمد أحمد : _c2018 |
||
300 |
_a282 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر التدخل المبكر لخفض النشاط الزائد و تشتت الانتباه على النمو اللغوى لدى الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه من مستويات عمرية مختلفة: و تخفيض النشاط الزائد و تشتت الانتباه لدى الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه باستخدام برنامج التدخل المبكر المقترح و قياس أثر ذلك على مستوى النمو اللغوى لدى أفراد العينة التجريبية مقارنة بأفراد العينة الضابطة فى المجموعات العمرية الثلاث: و قد استخدم الباحث فى هذه الدراسة عينة من الأطفال ذوى اضطراب النشاط الزائد و تشتت الانتباه مما تتراوح أعمارهم (3 - 7.5) عام و نسبة ذكاء بين (90 - 100) و عددهم (12) طفل من الذكور: (6) للمجموعة التجريبية (6) للمجموعة الضابطة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتدخل المبكر | |
653 | 4 | _aالنشاط الزائد | |
653 | 4 | _aتشتت الانتباه | |
700 | 0 |
_aحمدى شحاتة عرقوب : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلاء الدين كفافى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c70064 _d70064 |