000 | 02777cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032223.0 | ||
008 | 190310s2018 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.15.02.M.Sc.2018.أم.إ | ||
100 | 0 | _aأميرة طاهر أحمد عبدالغنى شوارب | |
245 | 1 | 0 |
_aإدراك الجمهور المصرى لجرائم الإنترنت و علاقته باستراتيجيات مواجهتها / _cأميرة طاهر أحمد عبدالغنى شوارب ؛ إشراف نرمين نبيل الأزرق |
246 | 1 | 5 | _aEgyptians perception of cyber crimes and its relation with the strategies of encountering them |
260 |
_aالقاهرة : _bأميرة طاهر أحمد عبدالغنى شوارب : _c2018 |
||
300 |
_a396 ورقة ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة | ||
520 | _aفى ظل تطور وسائل الاتصال و تجاوز حدود الزمان و المكان من خلال شبكة الإنترنت: فإنه زادت الجرائم التى تواجه المستخدمين فى كل مكان: كالسرقة الإلكترونية و الابتزاز و انتحال الشخصية و التنمر الإلكترونى... و غيرها: و كذلك من إساءة الاستخدام و من الاستخدام دون وعى. تكمن مشكلة الدراسة الحالية فى التعرف على مدى إدراك الجمهور المصرى من مستخدمي الإنترنت لجرائم الإنترنت التي يتعرضون لها أثناء استخداماتهم للإنترنت: و وضع استراتيجية تساعدهم على تجنب تلك الجرائم؛ و لتحقيق التفاعل الواعى مع استخدام الإنترنت: و ذلك من خلال تسليط الضوء على أهمية مفهوم التربية الإعلامية و ضرورة تطبيق معاييرها و مبادئها فى الجامعات و كافة مراحل التعليم و لكافة مستخدمى الإنترنت: لمساعدة المستخدمين على انتقاء الرسائل الإيجابية وت جنب السلبية من خلال تحقيق الإدراك و الوعى الإعلامى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالإدراك | |
653 | 4 | _aالتربية الإعلامية | |
653 | 4 | _aجرائم الإنترنت | |
700 | 0 |
_aنرمين نبيل الأزرق : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c70736 _d70736 |