000 021620000a22003370004500
003 EG-GICUC
005 20250223025151.0
008 080209s2008 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.04.08.Ph.D.2008.مص.ت
100 0 _aمصطفى موسى حسين العطيات
245 1 2 _aالتجارة الالكترونية الولية واثارها على استخدامات العلامات التجارية /
_cمصطفى موسى حسين العطيات ؛ اشراف سميحة القليوبى : فايز نعيم رضوان : هانى سرى الدين
260 _aالقاهرة :
_bمصطفى موسى حسين العطيات :
_c2008
300 _a451ص ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق - قسم القانون التجارى و البحرى
520 _aتناولت هذة الدراسة التعرض للجوانب القانونية للتجارة الالكترونية وخصوصا تلك المتعلقة باستخدام العلامة التجارية الكترونية وما ترتب على ذلك من مشاكل قانونية : وقد اثرنا ان نتناول هذا الموضوع من خلال فصل تمهيدى لتوضيح ماهية ومفهوم التجارة الالكترونية : ومن قسمنا البحث الى ثلاثة ابواب : تناولنا : فى الباب الاول بعض الجوانب القانونية لعقود التجارة الالكترونية ذات الاهمية الخاصة كلتعاقد الالكترونى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aتجارة الكترونية
653 4 _aعلامات تجارية
653 4 _aقانون تجارى
700 0 _aسميحة القليوبى :
_eمشرف
700 0 _aفايز نعيم رضوان :
_eمشرف
700 0 _aهانى سرى الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAml
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c7076
_d7076