000 03072cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032231.0
008 190323s2019 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2019.مي.إ
100 0 _aمى عبدالرازق عبيد ميهوب
245 1 0 _aإستراتيجية قائمة على السياقية لتنمية مهارات الاستيعاب القرائى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها فى المستوى المتوسط =
_bStrategy based on contextual to develop reading comprehension skills for non-native speakers in intermediate level /
_cمى عبدالرازق عبيد ميهوب ؛ إشراف محمد لطفى محمد جاد : إيمان أحمد محمد هريدى
246 1 5 _aStrategy based on contextual to develop reading comprehension skills for non-native speakers in intermediate level
260 _aالقاهرة :
_bمى عبدالرازق عبيد ميهوب :
_c2019
300 _a266 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدف هذا البحث إلى تنمية مهارات الاستيعاب القرائى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها: من خلال بناء إستراتيجية قائمة على السياقية لتنمية مهارات الاستيعاب القرائى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها فى المستوى المتوسط: و اعتمد البحث على المنهجين الوصفى و شبه التجريبى؛ لحاجة البحث إلى مراجعة الدراسات و البحوث السابقة و الأدبيات التربوية ذات الصلة بالاستيعاب القرائى و السياقية: و قد توصل البحث إلى قائمة لمهارات الاستيعاب القرائى لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها فى المستوى المتوسط و التى بُنى فى ضوئها الإستراتيجية المقترحة. و قد تم تطبيق الإستراتيجية القائمة على السياقية لتنمية مهارات الاستيعاب القرائى على مجموعة من متعلمى اللغة العربية الناطقين بغيرها فى المستوى المتوسط
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإستراتيجية
653 4 _aالسياقية
653 4 _aمهارات الاستيعاب القرائى
700 0 _aإيمان أحمد محمد هريدى :
_eمشرف
700 0 _aمحمد لطفى محمد جاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c70994
_d70994