000 03007cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032237.0
008 190404s2018 ua do f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.03.M.Sc.2018.هب.ت
100 0 _aهبه السيد فرغل
245 1 0 _aتأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمتها لدى المستهلك المصرى /
_cهبه السيد فرغل ؛ إشراف سلوى العوادلى
246 1 5 _aEffect of use brand merger strategies on its equity for Egyptian customer :
_bAn empirical study on merged brands in Egyptian market
260 _aالقاهرة :
_bهبه السيد فرغل :
_c2018
300 _a233 ورقة :
_bرسوم بيانية : صور ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
520 _aسعت هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير استخدام استراتيجيات دمج العلامات التجارية على قيمة العلامة من منظور المستهلك: و ذلك من خلال اختبار بعد المتغيرات الوسيطة التى تمثل قيمة العلامة التجارية مثل مدى وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: و كذلك الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج. استعانت الباحثة فى هذه الدراسة بنموذج (ديفيد آكر): و قد اعتمدت على كل من منهج المسح و المنهج الكيفى: و طُبقت الدراسة على عينة عمدية قوامها (400) مفردة من مستخدمى العلامات التجارية محل الدراسة المتمثلة فى (مصر للتأمين - أوه إس إن - كرافت هاينز - أبوظبى الأول). توصلت الباحثة إلى عدة نتائج من أهمها: أن هناك تأثير إيجابى لعمليات الدمج على كل من رضا المستهلك عن العلامات التجارية المندمجة: وعى المستهلك بالعلامة بعد الدمج: الارتباط بالعلامة بعد الدمج: الولاء للعلامة التجارية المندمجة: و الجودة المتوقعة للعلامة التجارية بعد الدمج
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاستحواذ
653 4 _aالدمج
653 4 _aالعلامات التجارية
700 0 _aسلوى محمد العوادلى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c71210
_d71210