000 | 03148cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032329.0 | ||
008 | 190716s2019 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.02.M.Sc.2019.فا.د | ||
100 | 0 | _aفاطمة الزهراء محمد المرسى سليمان | |
245 | 1 | 0 |
_aدراسة تحليلية لمتطلبات الإعداد الثقافى للطالبات المعلمات بكليات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / _cفاطمة الزهراء محمد المرسى سليمان ؛ إشراف منى محمد على جاد : جابر محمود طلبة |
246 | 1 | 5 | _aAnalytical study for the requirements of cultural preparation of female student teachers' with kindergarten colleges according to quality standards |
260 |
_aالقاهرة : _bفاطمة الزهراء محمد المرسى سليمان : _c2019 |
||
300 |
_a254ص ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية | ||
520 | _aاستهدفت الدراسة الوقوف على مدى إعداد الطالبة المعلمة ثقافيا: و التعرف على واقع الإعداد الثقافى لطالبات و تحديد المدخلات الثقافية الواجب مراعاتها فى برنامج الإعداد. و رفع المستوى الثقافى للطالبات المعلمات. و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: و كانت أدوات الدراسة: استبانة استطلاع رأى للتعرف على آراء الخبراء و استبانة للتعرف على آراء طالبات الفرقة الرابعة (إعداد: الباحثة) و تكونت العينة من 280 طالبة من طالبات الكليتين منها 100 طالبة دراسة استطلاعية و180 العينة الأساسية. و توصلت الدراسة إلى النتائج الآتية: لا توجد فروق دالة إحصائياً عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطات درجات الطالبات المعلمات للمجموعتين: دمنهور و الإسكندرية فى تطبيق استبانة تطوير إعداد الطالبات بكليات رياض الأطفال. ضرورة مراعاة التحديث الدائم لأهداف إعداد معلمة رياض الأطفال الثقافى و توصيف المقررات و التنوع فى أساليب التقويم فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالإعداد الثقافى | |
653 | 4 | _aالطالبات | |
653 | 4 | _aالمعلمات | |
700 | 0 |
_aجابر محمود طلبة : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى محمد على جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c72897 _d72897 |