000 03393cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032405.0
008 190924s2019 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.05.M.Sc.2019.رح.إ
100 0 _aرحاب على خميس عفيفى
245 1 0 _aاستراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية /
_cرحاب على خميس عفيفى ؛ إشراف عواطف على شعير : وائل عبدالله محمد على
246 1 5 _aA strategy based on flipped learning in developing English writing skills among primary stage students
260 _aالقاهرة :
_bرحاب على خميس عفيفى :
_c2019
300 _a129 ص :
_bميثليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
520 _aهدف البحث الحالى إلى دراسة أثر استراتيجية قائمة على التعلم المعكوس لتنمية مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية لدى تالميذ المرحلة االبتدائية: و قد شملت عينة الدراسة على (80) تلميًذا من تلاميذ الصف الخامس الإبتدائى بمدرسة الرؤية الرسمية لغات بإدارة 6 أكتوبر: إحداهما تجريبية (40) تلميًذا: تم التدريس لها باستخدام الإستراتيجية القائمة على التعلم المعكوس: و الأخرى ضابطة (40) تلميًذا: تم التدريس لها بطريقة التدريس المعتادة: و تم إعداد الإستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المعكوس: و بناء أدوات البحث و التى تمثلت فى قائمة مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و بعد التأكد من صدق أدوات البحث: و ثباتها: تم تطبيقها على عينة البحث: و قد كشفت نتائج البحث عن تفوق التلاميذ الذين درسوا باستخدام الإستراتيجية القائمة على التعلم المعكوس على التلاميذ الذين درسوا بالأساليب المعتادة فى اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية: و وجود ارتباط موجب دال عند مستوى (0.01) بين التعلم المعكوس و اختبار مهارات الكتابة باللغة الإنجليزية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاستراتيجية التعلم المعكوس
653 4 _aتلاميذ المرحلة الإبتدائية
653 4 _aمهارات الكتابة باللغة الإنجليزية
700 0 _aعواطف على شعير :
_eمشرف
700 0 _aوائل عبدالله محمد على :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c74100
_d74100