000 | 03064cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032405.0 | ||
008 | 190924s2019 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.02.07.M.A.2019.إي.د | ||
100 | 0 | _aايمان السيد احمد محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aدور إختصاصيى المكتبة المدرسية فى العملية التعليمية فى ضوء المتطلبات التربوية لمجتمع المعرفة : _bدراسة ميدانية لمحافظة الشرقية = The role of the school library specialists in the educational process in light of the educational requirements of the knowledge society , A field study for Alsharqia governorate / _cايمان السيد احمد محمد ؛ إشراف أمانى أحمد رفعت |
260 |
_aالقاهرة : _bايمان السيد احمد محمد : _c2019 |
||
300 |
_a177ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم المكتبات و الوثائق و المعلومات | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى التعرف على دور إختصاصيى المكتبة المدرسية فى العملية التعليمية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة: و تحول دورهم من كونهم حراس لمقتنيات المكتبة إلى أدوار عديدة متنوعة: تتسم بإستخدام المستحدثات التكنولوجية: و دعم العملية التعليمية للطلاب و المعلمين: من أجل أن تحقق المكتبة المدرسية دورها فى مجتمع المعرفة . تعرضت الدراسة لواقع إختصاصيى المكتبات المدرسية فى محافظة الشرقية: و اعتمدت على المنهج المسحى بشقيه الوصفى و التحليلى للتعرف على الدور الجديد لاختصاصيى المكتبة المدرسية. و أداة الدراسة هى استبيان موجه لإختصاصيى المكتبة المدرسية: و لقد توصلت الدراسة الى عدة نتائج من أهمها عدم توافر الوعى الكامل لدى الاختصاصيين لدورهم فى العملية التعليمية: لذا كانت هناك مجموعة من التوصيات و التى توفر تحقق دور الاختصاصى كطرف أساسى فى العملية التعليمية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأمناء المكتبات المدرسية و مجتمع المعرفة | |
653 | 4 | _aأمناء المكتبة المدرسية و العملية التعليمية | |
653 | 4 | _aعمال المعرفة و العملية التعليمية | |
700 | 0 |
_aأمانى أحمد رفعت : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c74107 _d74107 |