000 03064cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032405.0
008 190924s2019 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.02.07.M.A.2019.إي.د
100 0 _aايمان السيد احمد محمد
245 1 0 _aدور إختصاصيى المكتبة المدرسية فى العملية التعليمية فى ضوء المتطلبات التربوية لمجتمع المعرفة :
_bدراسة ميدانية لمحافظة الشرقية = The role of the school library specialists in the educational process in light of the educational requirements of the knowledge society , A field study for Alsharqia governorate /
_cايمان السيد احمد محمد ؛ إشراف أمانى أحمد رفعت
260 _aالقاهرة :
_bايمان السيد احمد محمد :
_c2019
300 _a177ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآداب - قسم المكتبات و الوثائق و المعلومات
520 _aهدفت الدراسة إلى التعرف على دور إختصاصيى المكتبة المدرسية فى العملية التعليمية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة: و تحول دورهم من كونهم حراس لمقتنيات المكتبة إلى أدوار عديدة متنوعة: تتسم بإستخدام المستحدثات التكنولوجية: و دعم العملية التعليمية للطلاب و المعلمين: من أجل أن تحقق المكتبة المدرسية دورها فى مجتمع المعرفة . تعرضت الدراسة لواقع إختصاصيى المكتبات المدرسية فى محافظة الشرقية: و اعتمدت على المنهج المسحى بشقيه الوصفى و التحليلى للتعرف على الدور الجديد لاختصاصيى المكتبة المدرسية. و أداة الدراسة هى استبيان موجه لإختصاصيى المكتبة المدرسية: و لقد توصلت الدراسة الى عدة نتائج من أهمها عدم توافر الوعى الكامل لدى الاختصاصيين لدورهم فى العملية التعليمية: لذا كانت هناك مجموعة من التوصيات و التى توفر تحقق دور الاختصاصى كطرف أساسى فى العملية التعليمية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأمناء المكتبات المدرسية و مجتمع المعرفة
653 4 _aأمناء المكتبة المدرسية و العملية التعليمية
653 4 _aعمال المعرفة و العملية التعليمية
700 0 _aأمانى أحمد رفعت :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c74107
_d74107