000 04652cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032407.0
008 190926s2019 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2019.حس.د
100 0 _aحسام محمد محمد على خضر
245 1 0 _aدراسة تأثير درجة التكامل بين القنوات التسويقية علي النوايا السلوكية للعملاء =
_bThe effect of omnichannel marketing degree on customers behavioral intentions /
_cحسام محمد محمد على خضر ؛ إشراف محمود فؤاد محمد حسن : محمد حامد صفوت الشرنوبى
246 1 5 _aThe effect of omnichannel marketing degree on customers behavioral intentions
260 _aالقاهرة :
_bحسام محمد محمد على خضر :
_c2019
300 _a224ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 _aأصبحت تتسم معدلات التطور التكنولوجى فى مجال تجارة التجزئة الرقمية متسارعة بشكل كبير جداً: و تُبنى مؤسسات التجزئة تطبيق مفهوم خبرة العميل: مما أدى لمواجهة نظم تجارة التجزئة التقليدية منافسة شرسة من المسوقون عبر الأنترنت: نتيجة امتلاكهم هياكل منفصله بحيث يوجد قسم خاص بالمتجر التقليدي و قسم أخر خاص بالمتجر الألكترونى بحيث يعمل كلاً منهما بطريقة منفصله و منعزله عن الأخر. يهدف هذا البحث: نتيجة إلى ذلك: إلى دراسة تأثير درجة التكامل بين القنوات التسويقية علي النوايا السلوكية للعملاء. تبين للباحث: من خلال مراجعة الدراسات السابقة: أن التكامل بين القنوات التسويقية يوفر الأمكانيات الرئيسية لتعزيز الخبرة و تجربة التسوق للعملاء عبر القنوات التسويقية الألكترونية: و من هذا المنطلق يقدم التكامل بين القنوات التسويقية للعملاء ما يريدون لأشباع رغباتهم و احتياجاتهم فى كل مرحلة من مراحل عملية الشراء. و بالتالى: يتم بحث نموذج الدراسة من وجهة نظر العميل لتقييم ردود أفعالهم تجاه تطبيق استراتيجية التكامل بين القنوات التسويقية. تم الاعتماد علي بحوث تُبني التكنولوجيا: و نظرية انتشار المبتكرات - فى البحث الحالى - و ذلك للتعرف على تقييمات العملاء للآثار الناجمة المرغوبة و المعارضة المحتملة الناتجة عن تطبيق استراتيجية التكامل بين القنوات التسويقية. قام الباحث بإجراء تجربة معملية: من خلال الأعتماد علي عينة غير احتمالية ميسرة و كان عددها 156 مفردة من الطلاب. أظهرت نتائج الدراسة إلي أن درجة التكامل بين القنوات التسويقية تؤثر بصورة إيجابية على جودة الخدمة الألكترونية: و بصورة سلبية لتقليل المخاطرالشرائية لعملية الشراء عبر شبكة الانترنت. بالأضافة الى ذلك: يلعب رضا العملاء (المتغير التفسيرى) دور الوسيط فى العلاقة بين كلا من درجة التكامل بين القنوات التسويقية و جودة الخدمة الالكترونية و مخاطر الشراء عبر شبكة الانترنت علي النوايا السلوكية للعملاء
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتكامل بين القنوات التسويقية
653 4 _aجودة الخدمة المدركة الكترونيا
653 4 _aمخاطر الشراء عبر شبكة الانترنت
700 0 _aمحمد حامد صفوت الشرنوبى :
_eمشرف
700 0 _aمحمود فؤاد محمد حسن :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c74162
_d74162