000 | 02914cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032420.0 | ||
008 | 191020s2019 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2019.أم.أ | ||
100 | 0 | _aأميمه إسماعيل محمد يوسف | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر استراتيجيه قائمة على التعليم المدمج علي إكساب مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الالكترونية للطلاب المعلمين بكلية التربية بالوادي الجديد / _cأميمه إسماعيل محمد يوسف ؛ إشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : ممدوح سالم الفقى |
246 | 1 | 5 | _aThe impact of a strategy of blended learning providing the skills to design and production of electronic tests teachers to students Faculty of education, New |
260 |
_aالقاهرة : _bأميمه إسماعيل محمد يوسف : _c2019 |
||
300 |
_a180ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث إلي إكساب الطلاب المعلمين مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية و ذلك من خلال أدوات المعالجة التى قامت على إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج من خلال الدمج بين التعليم وجها لوجة و برنامج الالكترونى من إعداد الباحثة و توصل البحث إلى النتائج التالية و هى وجود أثر ايجابي نتيجة استخدام الإستراتيجية المقترحة القائمة علي التعليم المدمج لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية: و على هذا أوصت الباحثة بضرورة تشجيع المعلمين و المعلمات باكتساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية :كذلك ضرورة تجهيز المعامل الدراسية بجميع المتطلبات اللازمة لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاختبارات الالكترونية | |
653 | 4 | _aالتعليم المدمج | |
653 | 4 | _aكلية التربية بالوادي الجديد | |
700 | 0 |
_aممدوح سالم الفقى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهناء محمد مرسى جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c74625 _d74625 |