000 02914cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032420.0
008 191020s2019 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2019.أم.أ
100 0 _aأميمه إسماعيل محمد يوسف
245 1 0 _aأثر استراتيجيه قائمة على التعليم المدمج علي إكساب مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الالكترونية للطلاب المعلمين بكلية التربية بالوادي الجديد /
_cأميمه إسماعيل محمد يوسف ؛ إشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : ممدوح سالم الفقى
246 1 5 _aThe impact of a strategy of blended learning providing the skills to design and production of electronic tests teachers to students Faculty of education, New
260 _aالقاهرة :
_bأميمه إسماعيل محمد يوسف :
_c2019
300 _a180ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث إلي إكساب الطلاب المعلمين مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية و ذلك من خلال أدوات المعالجة التى قامت على إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج من خلال الدمج بين التعليم وجها لوجة و برنامج الالكترونى من إعداد الباحثة و توصل البحث إلى النتائج التالية و هى وجود أثر ايجابي نتيجة استخدام الإستراتيجية المقترحة القائمة علي التعليم المدمج لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية: و على هذا أوصت الباحثة بضرورة تشجيع المعلمين و المعلمات باكتساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية :كذلك ضرورة تجهيز المعامل الدراسية بجميع المتطلبات اللازمة لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاختبارات الالكترونية
653 4 _aالتعليم المدمج
653 4 _aكلية التربية بالوادي الجديد
700 0 _aممدوح سالم الفقى :
_eمشرف
700 0 _aهناء محمد مرسى جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c74625
_d74625