000 | 03016cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032425.0 | ||
008 | 191027s2019 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.02.M.Sc.2019.ما.ب | ||
100 | 0 | _aماجدة محمد محمد عمار | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج قائم على استراتيجية الذاكرة البصرية لتنمية بعض المهارات اللغوية للطفل الحضين = _bA program based on the visual memory strategy to develop some of language skills for toddler child / _cماجدة محمد محمد عمار ؛ إشراف منى محمد علي جاد : هبة حسين طلعت حامد |
246 | 1 | 5 | _aA program based on the visual memory strategy to develop some of language skills for toddler child |
260 |
_aالقاهرة : _bماجدة محمد محمد عمار : _c2019 |
||
300 |
_a323 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية | ||
520 | _aهدفت الدراسة: إلى تصميم برنامج قائم على استراتيجية الذاكرة البصرية لتنمية بعض المهارات اللغوية للطفل الحضين: حيث طبقت الدراسة البرنامج فى ثلاث حضانات بحى الهرم بالجيزة: و استخدمت هذه الأدوات القياسية: (بطاقة ملاحظة المهارات اللغوية للطفل الحضين - استبيان الممارسات اللغوية للأسرة مع طفلها الحضين) قبل و بعد تطبيق البرنامج (إعداد الباحثة) - و أدوات جمع البيانات الآتية (الدراسة الاستطلاعية و استمارة المستوى الاقتصادى و الاجتماعى) بالإضافة إلى أدوات المعالجة التجريبية (دليل الممارسات الوالدية: و برنامج الدراسة): و قد طبقت الدراسة على عينة مكونة من 30 طفلًا من الفئة العمرية 12-24 شهرًا باستخدام المنهج شبه التجريبى: و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج القائم على استراتيجية الذاكرة البصرية في تنمية بعض المهارات اللغوية لدى الطفل الحضين: حيث أظهرت الدراسة ذلك | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالبرنامج | |
653 | 4 | _aالذاكرة البصرية | |
653 | 4 | _aالمهارات اللغوية | |
700 | 0 |
_aمنى محمد علي جاد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهبة حسين طلعت حامد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c74786 _d74786 |