000 | 02574cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032426.0 | ||
008 | 191027s2019 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2019.مش.ت | ||
100 | 0 | _aمشاعل عبدالله فيصل الهاجرى | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير منظومة التوجيه الفنى للتعليم بالمرحلة المتوسطة فى الكويت فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد / _cمشاعل عبدالله فيصل الهاجرى ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : أبراهيم الدسوقى عوض الله |
246 | 1 | 5 | _aDeveloping technical orientation systems in intermediate stage in Kuwait in light of accreditation and quality system standards |
260 |
_aالقاهرة : _bمشاعل عبدالله فيصل الهاجرى : _c2019 |
||
300 |
_a295ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدفت الرسالة إلى تطوير منظومة التوجيه الفني للتعليم بالمرحلة المتوسطة فى الكويت فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد: و تحديد واقع التوجيه الفنى بالمرحلة المتوسطة بالكويت: و تقديم تصور مقترح لتطوير منظومة التوجيه الفنى فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد: و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى: و تكونت أداة البحث من استبانة مقدمة إلى (50) من الموجهين الفنيين: و (348) من معلمى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت: و توصلت نتائج الرسالة إلى تقديم تصور مقترح لتطوير منظومة التوجيه الفنى بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة و الاعتماد | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمرحلة المتوسطة | |
653 | 4 | _aمعايير الجودة | |
653 | 4 | _aمنظومة التوجيه الفنى | |
700 | 0 |
_aأبراهيم الدسوقى عوض الله : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنجوى يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c74795 _d74795 |