000 031820000a22003730004500
003 EG-GICUC
005 20250223025202.0
008 061108s2006 ua a f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2006.مح.ت
100 0 _aمحمود اسامة جلال ناصف
245 1 0 _aتطوير نظام التربية العملية لطلبة كلية التربية بجامعة البحرين فى ضوء معايير ادارة الجودة الشاملة /
_cمحمود اسامة جلال ناصف ؛ اشراف صلاح الدين جوهر : سمير ايليا القمص : نجوى يوسف جمال الدين
246 1 5 _adeveloping teaching practice system for the college of education : university of bahrain students in the light of total quality management standards
260 _aالقاهرة :
_bمحمود اسامة جلال ناصف :
_c2006
300 _a341ص :
_bايض ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار
520 _aمع دخول الالفية الثالثة : واجه التعليم فى الوطن العربى جملة من التحديات المتشابكة كانت نتيجة للتحولات العالمية والتى ساهمت فى ظهور ما يعرف باسم مجتمع ما بعد الحداثة Post - Modernity والذى تميز بالتغيرات المتسارعة فى العلوم والتكنولوجيا : والعولمة : والمعلوماتية : والكونية : والاتصالات التى لم يسبق لها مثيل من قبل : وانعكس ذلك بشكل او باخر على نظم التعليم ومؤسساته : وتزايد الاهتمام بمفاهيم جديدة فى التعليم مثل جودة التعليم : عولمة التعليم Globalization of Education : والتعليم مدى الحياة Life Long Education الخ : ودفعت هذه التحديات الدول العربية الى اعادة النظر فى اهداف التربية بعامة : وبرامج اعداد المعلمين وتاهيلهم بخاصة : من خلال تشخيص الواقع والتخطيط للمستقبل : عن طريق وضع معايير لتجويد عمليات اعداد المعلمين لمواجهة متطلبات القرن الحادى والعشرين بكل مستجداته (1)
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتربية العملية
653 4 _aالتطوير
653 4 _aالجودة الشاملة
653 4 _aكلية التربية بجامعة البحرين
653 4 _aمعايير الادارة
700 0 _aسمير ايليا القمص :
_eمشرف
700 0 _aصلاح الدين جوهر :
_eمشرف
700 0 _aنجوى يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aMustafa
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c7514
_d7514