000 02546cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032500.0
008 191215s2019 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2019.سى.و
100 0 _aسيد محمد زكى محمد البدوى
245 1 2 _aالوظيفة الاجتماعية للمدرسة فى ضوء الفكر التربوى المعاصر :
_bمنظور نقدى /
_cسيد محمد زكى محمد البدوى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : هند سيد الشوربجى
246 1 5 _aThe social function of the School in the light of contemporary educational thought :
_bCritical prospective
260 _aالقاهرة :
_bسيد محمد زكى محمد البدوى :
_c2019
300 _a340ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aهدف البحث إلى تعرف الوظيفة الاجتماعية للمدرسة فى ضوء الفكر التربوى المعاصر: و معرفة الوظيفة الخفية للمدرسة: و معرفة ماهية المدرسة من وجهة نظر نظريات الفكر التربوى المعاصر: و بيان أهمية اختلاف و تنوع المدارس فى مصر و تأثيرها على التمييز الطبقى بين التلاميذ: و إعادة إنتاج مجتمعهم من خلال مايقدم لهم من وسائل مختلفة للتعلم بحسب طبقاتهم الاجتماعية: و تتمثل أهمية هذه الدراسة فى إلقاء الضوء على الوظيفة الاجتماعية للمدرسة في ضوء الفكر التربوى المعاصر: و وضع رؤية مقترحة لمدرسة المستقبل فى مصر نتيجة للرؤية النقدية التحليلية لوظيفة المدرسة الحالية داخل مصر
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالفكر التربوى المعاصر
653 4 _aالمدرسة
653 4 _aالوظيفة الاجتماعية
700 0 _aنادية يوسف جمال الدين :
_eمشرف
700 0 _aهند سيد الشوربجى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c75903
_d75903