000 | 02546cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032500.0 | ||
008 | 191215s2019 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2019.سى.و | ||
100 | 0 | _aسيد محمد زكى محمد البدوى | |
245 | 1 | 2 |
_aالوظيفة الاجتماعية للمدرسة فى ضوء الفكر التربوى المعاصر : _bمنظور نقدى / _cسيد محمد زكى محمد البدوى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : هند سيد الشوربجى |
246 | 1 | 5 |
_aThe social function of the School in the light of contemporary educational thought : _bCritical prospective |
260 |
_aالقاهرة : _bسيد محمد زكى محمد البدوى : _c2019 |
||
300 |
_a340ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدف البحث إلى تعرف الوظيفة الاجتماعية للمدرسة فى ضوء الفكر التربوى المعاصر: و معرفة الوظيفة الخفية للمدرسة: و معرفة ماهية المدرسة من وجهة نظر نظريات الفكر التربوى المعاصر: و بيان أهمية اختلاف و تنوع المدارس فى مصر و تأثيرها على التمييز الطبقى بين التلاميذ: و إعادة إنتاج مجتمعهم من خلال مايقدم لهم من وسائل مختلفة للتعلم بحسب طبقاتهم الاجتماعية: و تتمثل أهمية هذه الدراسة فى إلقاء الضوء على الوظيفة الاجتماعية للمدرسة في ضوء الفكر التربوى المعاصر: و وضع رؤية مقترحة لمدرسة المستقبل فى مصر نتيجة للرؤية النقدية التحليلية لوظيفة المدرسة الحالية داخل مصر | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالفكر التربوى المعاصر | |
653 | 4 | _aالمدرسة | |
653 | 4 | _aالوظيفة الاجتماعية | |
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهند سيد الشوربجى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c75903 _d75903 |