000 02583cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032506.0
008 191226s2019 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2019.شر.ت
100 0 _aشربات عطية إبراهيم عطية
245 1 0 _aتصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم فى ضَوء معاييرعلم لغة النص =
_bA suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics /
_cشربات عطية إبراهيم عطية ؛ إشراف إيمان أحمد هريدى
246 1 5 _aA suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics
260 _aالقاهرة :
_bشربات عطية إبراهيم عطية :
_c2019
300 _a175ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aيهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم الأول فى ضوء معايير علم لغة النص: و ذلك بعد تحليل محتوى كتب اللغة العربية للمستوى المتقدم فى ضوء المؤشرات المستنبطة من معايير علم لغة النص: و قد شملت عينة البحث كتابى - الأساسى و العربية بين يديك - لغة عربية للناطقين بغيرها؛ و تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد المتوافر من معايير علم لغة النص لمحتوى الكتابين: و أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح فى ضوء معايير علم لغة النص للمستوى المتقدم الأول
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمحتوى
653 4 _aتصور مقترح
653 4 _aمفهوم التطوير
700 0 _aإيمان أحمد هريدى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c76104
_d76104