000 | 02583cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032506.0 | ||
008 | 191226s2019 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2019.شر.ت | ||
100 | 0 | _aشربات عطية إبراهيم عطية | |
245 | 1 | 0 |
_aتصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم فى ضَوء معاييرعلم لغة النص = _bA suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics / _cشربات عطية إبراهيم عطية ؛ إشراف إيمان أحمد هريدى |
246 | 1 | 5 | _aA suggested proposal for developing content of Arabic curricula among the non-native speakers in the advanced level according to the standards of textual linguistics |
260 |
_aالقاهرة : _bشربات عطية إبراهيم عطية : _c2019 |
||
300 |
_a175ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث إلى وضع تصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية للناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم الأول فى ضوء معايير علم لغة النص: و ذلك بعد تحليل محتوى كتب اللغة العربية للمستوى المتقدم فى ضوء المؤشرات المستنبطة من معايير علم لغة النص: و قد شملت عينة البحث كتابى - الأساسى و العربية بين يديك - لغة عربية للناطقين بغيرها؛ و تطلب ذلك إعداد استبانة لتحديد المتوافر من معايير علم لغة النص لمحتوى الكتابين: و أسفرت النتائج عن إعداد تصور مقترح فى ضوء معايير علم لغة النص للمستوى المتقدم الأول | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمحتوى | |
653 | 4 | _aتصور مقترح | |
653 | 4 | _aمفهوم التطوير | |
700 | 0 |
_aإيمان أحمد هريدى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c76104 _d76104 |