000 03109cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032506.0
008 191226s2019 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2019.ند.إ
100 0 _aندا محمد فهيم إبراهيم
245 1 0 _aإستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الوعى الصوتى لتنمية مهارات التحدث باللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية /
_cندا محمد فهيم إبراهيم ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى
246 1 5 _aSuggested strategy based on phonological awareness approach for developing speaking skills in arabic language among primary stage pupils
260 _aالقاهرة :
_bندا محمد فهيم إبراهيم :
_c2019
300 _a245 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aاستهدف البحث تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى من خلال إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الوعى الصوتى: و قد بلغ عدد تلاميذ المجموعة البحثية التجريبية و الضابطة خمسين تلميذًا و تلميذة من مدرسة الأورمان الحديثة التابعة لإدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة: و استخدمت الباحثة قائمة مهارات التحدث المناسبة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى: و اختبار مهارات التحدث: و بطاقة ملاحظة مهارات التحدث (اللفظية: و غير اللفظية): و تمثلت أهم النتائج فى: تحديد قائمة بمهارات التحدث النهائية المناسبة لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى: يوجد فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة فى اختبار مهارات التحدث لصالح المجموعة التجريبية: فاعلية الإستراتيحية المقترحة القائمة على مدخل الوعى الصوتى فى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لتلاميذ الصف الثالث الابتدائى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاللغة العربية
653 4 _aمدخل الوعى الصوتى
653 4 _aمهارات التحدث
700 0 _aأحمد محمد عيسى :
_eمشرف
700 0 _aإيمان أحمد محمد هريدى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c76105
_d76105