000 03669cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032507.0
008 191229s2019 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2019.نه.إ
100 0 _aنهى فؤاد محمد حسنين بدوى
245 1 0 _aاستراتيجية الكترونية مقترحة قائمة على حل المشكلات لضبط الجودة لدى بعض القيادات التعليمية =
_bSuggested E-strategy based on problem solving for quality control with some of educational leadership /
_cنهى فؤاد محمد حسنين بدوى ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان : وليد عبده أبورية
246 1 5 _aSuggested E-strategy based on problem solving for quality control with some of educational leadership
260 _aالقاهرة :
_bنهى فؤاد محمد حسنين بدوى :
_c2019
300 _a397 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا تلتعليم
520 _aهدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر استراتيجية إلكترونية مقترحة قائمة على حل المشكلات لضبط الجودة لدى بعض القيادات التعليمية: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي: و تكونت عينة البحث من (30) قيادة من القيادات التعليمية لفريق الدعم الفنى و الجودة بمحافظة القاهرة: و تم اختيارهم عشوائيًا: و تم وضعهم في مجموعة تجريبية واحدة: و تمثلت أدوات البحث فى (اختبار تحصيلى: بطاقة تقييم أداء القيادات التعليمية: مقياس اتجاه): و طبقت قبلياً و بعدياً: و بعد إجراء عملية التحليل الإحصائى للبيانات توصلت نتائج البحث إلى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى الفا{u٢٢٦٤} 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى للاختبار التحصيلى لصالح التطبيق البعدى: و وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى الفا{u٢٢٦٤} 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى و البعدى لبطاقة الملاحظة لصالح التطبيق البعدى: وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى الفا{u٢٢٦٤} 0.05 بين متوسطى درجات أفراد المجموعة التجريبية في التطبيقين القبلى و البعدى لمقياس الاتجاه: و انتهى البحث بتقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات المستنتجة من نتائجه
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاستراتيجية إلكترونية
653 4 _aحل المشكلات
653 4 _aضبط الجودة
700 0 _aأمل عبدالفتاح سويدان :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
700 0 _aوليد عبده أبورية :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c76130
_d76130