000 03333cam a2200289 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032509.0
008 191231s2018 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2018.دى.إ
100 0 _aديما عبدالله زيتون
245 1 0 _aإستخدامات الشباب الجامعى لمولقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت :
_bدراسة ميدانية /
_cديما عبدالله زيتون ؛ إشراف محمد سيد عتران : مروى السعيد حامد
246 1 5 _aThe university youth s uses of electronic marketing sites via the internet :
_bA field study
260 _aالدقهلية :
_bديما عبدالله زيتون :
_c2018
300 _a228 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية الأداب - قسم الإعلام
520 _aتهدف هذه الدراسة فى التعرف على استخدامات الشباب الجامعى لمواقع التسويق الإلكترونى عبر الإنترنت و ينبثق من الهدف الرئيسى الأهداف الفرعية التالية: التعرف على مستوى معرفة الشباب الجامعى: و مدى تصفحهم لمواقغ التسويق الإلكترونية المختلفة و معدلات هذا التصفح. التعرف على أهداف الشباب الجامعى من اختيار السلع المختلفة و تفضيلهم لها و علاقتها بمعدل التصفح للمواقع الإلكترونية. دراسة الخصائص المفضلة / الغير المفضلة للشباب الجامعى بمواقع التسويق الإلكترونى و التعرف على مقترحات المبحوثين لتطوير هذه المواقع فى سبيل تلبيتها لحجاب و رغبات الشباب لها. حيث قامت الباحثة بإجراء دراسة ميدانية على عينة عشوائية ممثلة لشباب الجامعات المصرية متمثلة فى 450 عينة شملت الجامعات - جامعة المنصورة - جامعة مصر الدولية - جامعة الاهرام الكندية بواقع 150 مفردة بكل جامعة. و كانت أهم النتائج كما يلى: أن الغالبية العظمى من الشباب الجامعى عينة الدراسة يثقون الى حد ما بمواقع التسويق الإلكترونى بنسبة 77.5%: بينما بلغت نسبة من يثقون الى حد كبير بمواقع التسويق الإلكترونى 9.8%: على حين بلغت نسبة من لا يثقون إطلاقا بمواقع التسويق الإلكترونى 12.7% من إجمالى عينة الدراسة. مما يشير الى ثقة كبيرة يوليها طلبة الجامعات المصرية عينة الدراسة لمواقع التسويق الإلكترونى
700 0 _aمحمد سيد عتران :
_eمشرف
700 0 _aمروى السعيد حامد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c76184
_d76184