000 | 02869cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032511.0 | ||
008 | 200109s2019 ua kdh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2019.نه.إ | ||
100 | 0 | _aنهى عفيفى محمود عفيفى | |
245 | 1 | 0 |
_aإستراتيجية الصيانة الوقائية من منظور التحكم فى تصميم و تنفيذ و ما بعد إشغال المبانى المدرسية : _bمرحلة التعليم الأساسى / _cنهى عفيفى محمود عفيفى ؛ إشراف نائلة محمد فريد طولان : شريف محمد صبرى العطار |
246 | 1 | 5 | _aAstrategy for preventing maintenance to control design, construction and post occupancy for primary school buildins |
260 |
_aالقاهرة : _bنهى عفيفى محمود عفيفى : _c2019 |
||
300 |
_a260 ص : _bأشكال : رسوم بيانية : مثيليات ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aما نعانيه فى مجتمعنا من ظاهرة تفاقم مشكلات المبانى المدرسية يرجع إلى إهمال صيانة تلك المباني و غياب مفهوم "الصيانة الوقائية" و غياب خطط العمل و اللوائح التنفيذية المنظمة لها و عليه تناول البحث إستعراض مفهوم "الصيانة الوقائية" و التي تشكل البنية الأساسية في منظومة إنشاء المباني حيث تنحصر الدراسة فى الحلول و الإجراءات التصميمية و التنفيذية الفنية و الإدارية التي تضمن للمبنى أعلى كفاءة و أقل تكلفة للصيانة من خلال تطبيق مفهوم "الصيانة الوقائية" بعد التعرف على أهم المشاكل التي تظهر بتلك المبانى: و من ثم طرح إستراتيجية متكاملة للتحكم فى عملية صيانة مدارس التعليم الأساسى من خلال ربطها بمراحل البناء المختلفة من تصميم و تنفيذ إلى إشغال المبنى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالصيانة الوقائية | |
653 | 4 | _aالمبانى المدرسية التعليم الأساسى | |
653 | 4 | _aمراحل البناء | |
700 | 0 |
_aشريف محمد صبرى العطار : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنائلة محمد فريد طولان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c76249 _d76249 |