000 | 02889cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
008 | 200829s2019 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2019.مى.م | ||
100 | 0 | _aمى مصطفى أحمد محمود | |
245 | 1 | 2 |
_aالمناخ المدرسى و علاقته بالتوافق المهنى للمعلم و الأمن النفسى لدى التلاميذ فى المرحلة الإبتدائية = _bSchool climate and its relationship with occupational adjustment for teachers and psychological security for primary stage pupils / _cمى مصطفى أحمد محمود ؛ إشراف محمد السيد صديق : ابراهيم محمد سعد |
246 | 1 | 5 | _aSchool climate and its relationship with occupational adjustment for teachers and psychological security for primary stage pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bمى مصطفى أحمد محمود : _c2019 |
||
300 |
_a134ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراست العليا للتربية - قسم علم النفس الإرشادى | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية التعرف على العلاقة بين المناخ المدرسى و التوافق المهنى لدى المعلمين و الامن النفسى لتلاميذ المرحلة الابتدائية: و تضمنت العينة (300) من معلمى و معلمات المرحلة الابتدائية و (300) من تلاميذ المرحلة الإبتدائية: و تم تطبيق الدراسة فى العام الدراسى (2018-2019) و استخدمت الدراسة مقياس المناخ المدرسى و مقياس التوافق المهنى و مقياس الامن النفسى (إعداد الباحثة): و قد أظهرت نتائج الدراسة: وجود فروق دالة إحصائيا "بين متوسطى درجات المعلمين و المعلمات فى مقياس المناخ المدرسى" فى إتجاه المعلمات: وجود فروق دالة إحصائيا "بين درجات المعلمين و المعلمات فى مقياس التوافق المهنى" فى إتجاه المعلمات، و جود فروق ذات دلالة إحصائية" بين درجات التلاميذ و التلميذات فى مقياس الامن النفسى فى إتجاه التلميذات | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأمن النفسى | |
653 | 4 | _aالتوافق المهنى | |
653 | 4 | _aالمناخ المدرسى | |
700 | 0 |
_aابراهيم محمد سعد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد السيد صديق : _eمشرف |
|
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c77442 _d77442 |