000 | 02610cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032549.0 | ||
008 | 200830s2020 ua dk f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2020.بد.إ | ||
100 | 0 | _aبدوى رجب محمد عبدالجواد | |
245 | 1 | 0 |
_aإدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعى بمصر فى ضوء مدخل إدارة المشروعات الاحترافية : _bتصور مقترح / _cبدوى رجب محمد عبدالجواد ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : إبراهيم الدسوقى عوض |
246 | 1 | 5 |
_aManagement of university education dvelopment projects in Egypt in the light of the professional project management approach : _bA suggested proposal |
260 |
_aالقاهرة : _bبدوى رجب محمد عبدالجواد : _c2020 |
||
300 |
_a320 ص : _bأشكال : رسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدف البحث الى تقديم تصور و بناء نموذج للأستفادة من مدخل إدارة المشروعات الاحترافية فى إدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعى بمصر بشكل منظومى متكامل؟ و استخدم البحث المنهج الوصفى و الاستقرائى: و المدخل المنظومى: و استعان البحث بنموذج باناثى (1992) ثلاثى المستويات لتحليل النظم. و توصل البحث الى بناء نموذج هجين مخصص لإدارة مشروعات تطوير التعليم الجامعى احترافيا مبنية على ثلاثة منهجيات احترافية عالمية معتمدة و هى: دليل (بى ام بى اوه كى): و منهجية (بى آر آى إن سى إى2): و دليل كفايات - أى سى بى4 | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإدارة المشروعات الاحترافية | |
653 | 4 | _aالإدارة الاحترافية للمشروعات | |
653 | 4 | _aمنهجيات إدارة المشروعات | |
700 | 0 |
_aإبراهيم الدسوقى عوض : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنجوى يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c77462 _d77462 |