000 02793cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032552.0
008 200905s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.08.Ph.D.2020.سل.ت
100 0 _aسلاف محمد أحمد
245 1 2 _aالتخطيط الاستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى :
_b /
_cسلاف محمد أحمد ؛ إشراف أسامة محمود فراج : أشرف بهجات عبدالقوى : عمرو مصطفى أحمد
246 1 5 _aStrategic planning for the development of educational supervision in the light of internal marketing policies
260 _aالقاهرة :
_bسلاف محمد أحمد :
_c2020
300 _a314ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
520 _aهدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح لتوظيف التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى بالإضافة إلى أسلوب تحليل نقاط القوة و الضعف و الفرص و التهديدات (إس دبلو أوه تى). و قامت الباحثة بإعداد استبانة و تطبيقها على (200 ) من المشرفيين التربويين بمحافظة الجيزة: و أشارت النتائج إلى وجود الكثير من المعوقات التى تعوق تطبيق التخطيط الإستراتيجى لتطوير الإشراف التربوى فى ضوء سياسات التسويق الداخلى: و وجودالكثير من نقاط القوه و نقاط الضعف فى واقع الإشراف التربوى: و وجود الكثير من المتطلبات اللازمة لعملية تطوير الإشراف التربوى باستخدام التخطيط الإستراتيجى و فى ضوء سياسات التسويق الداخلى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالإشراف التربوى
653 4 _aالتخطيط الإستراتيجى
653 4 _aالتسويق الداخلى
700 0 _aأسامة محمود فراج :
_eمشرف
700 0 _aأشرف بهجات عبدالقوى :
_eمشرف
700 0 _aعمرو مصطفى أحمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c77558
_d77558