000 02693cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032553.0
008 200907s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.08.Ph.D.2020.مر.أ
100 0 _aمروة محمود حسن سيف
245 1 0 _aأثر برنامج تدريبى قائم على نظرية العبء المعرفى فى تحسين عادات العقل و مهارات التفكير الإيجابى لدى الطالب المعلم =
_bThe impact of a training program based on the theory of cognitive load in improving the habits of mind and positive thinking skills For the student teacher /
_cمروة محمود حسن سيف ؛ إشراف أسامة محمود فراج : محمد عاطف عبدالحافظ عطيفى : عمرو مصطفى أحمد
246 1 5 _aThe impact of a training program based on the theory of cognitive load in improving the habits of mind and positive thinking skills For the student teacher
260 _aالقاهرة :
_bمروة محمود حسن سيف :
_c2020
300 _a135ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
520 _aيعد العبء المعرفى من المشكلات التى تهدد النظام التعليمى و يتكون نتيجة ضعف القدرة على التركيزعلى أكثر من موضوعين أساسين: مما يؤدى إلى ضعف الذاكرة: و تعد عادات العقل المنتجة هى تحويل الذكاء من قدرة تحت الطلب إلى عادات عقل منتجة توفر يقظة دائمة تجاه مواطن القصور فى التفكير: و تعتبر عملية تعليم التفكير صعبة و لذلك فإننا فى حاجة إلى تطوير أنماط التفكير السائدة عند الانسان و إكسابه طرق إيجابية و أساليب جديدة فى التفكير
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتفكير الإيجابى
653 4 _aالعبء المعرفى
653 4 _aعادات العقل المنتجة
700 0 _aأسامة محمود فراج :
_eمشرف
700 0 _aعمرو مصطفى أحمد :
_eمشرف
700 0 _aمحمد عاطف عبدالحافظ عطيفى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c77601
_d77601