000 | 02693cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032553.0 | ||
008 | 200907s2020 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.08.Ph.D.2020.مر.أ | ||
100 | 0 | _aمروة محمود حسن سيف | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج تدريبى قائم على نظرية العبء المعرفى فى تحسين عادات العقل و مهارات التفكير الإيجابى لدى الطالب المعلم = _bThe impact of a training program based on the theory of cognitive load in improving the habits of mind and positive thinking skills For the student teacher / _cمروة محمود حسن سيف ؛ إشراف أسامة محمود فراج : محمد عاطف عبدالحافظ عطيفى : عمرو مصطفى أحمد |
246 | 1 | 5 | _aThe impact of a training program based on the theory of cognitive load in improving the habits of mind and positive thinking skills For the student teacher |
260 |
_aالقاهرة : _bمروة محمود حسن سيف : _c2020 |
||
300 |
_a135ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر | ||
520 | _aيعد العبء المعرفى من المشكلات التى تهدد النظام التعليمى و يتكون نتيجة ضعف القدرة على التركيزعلى أكثر من موضوعين أساسين: مما يؤدى إلى ضعف الذاكرة: و تعد عادات العقل المنتجة هى تحويل الذكاء من قدرة تحت الطلب إلى عادات عقل منتجة توفر يقظة دائمة تجاه مواطن القصور فى التفكير: و تعتبر عملية تعليم التفكير صعبة و لذلك فإننا فى حاجة إلى تطوير أنماط التفكير السائدة عند الانسان و إكسابه طرق إيجابية و أساليب جديدة فى التفكير | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتفكير الإيجابى | |
653 | 4 | _aالعبء المعرفى | |
653 | 4 | _aعادات العقل المنتجة | |
700 | 0 |
_aأسامة محمود فراج : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعمرو مصطفى أحمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد عاطف عبدالحافظ عطيفى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c77601 _d77601 |