000 | 02433cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032600.0 | ||
008 | 200919s2020 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2020.هد.ق | ||
100 | 0 | _aهدى رضا محمد حافظ | |
245 | 1 | 2 |
_aالقرار السياسى و توجهات إصلاح التعليم فى أعقاب الثورات المصرية يوليو 1952- يناير 2011 و يونيو2013/ _cهدى رضا محمد حافظ ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين |
246 | 1 | 5 | _aThe political decision and trends for educational reform in the aftermath of Egyptian revolutions July 1952 - January 2011 and June 2013 |
260 |
_aالقاهرة : _bهدى رضا محمد حافظ : _c2020 |
||
300 |
_a346ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتعرف القرارات السياسية المرتبطة بالتعليم و التى تم اتخاذها فى أعقاب ثورة الثالث و العشرين من يوليو 1952من حيث طبيعتها و توجهاتها و من حيث آليات صناعتها و تنفيذها: و تعرف القرارات السياسية المرتبطة بالتعليم و التى تم اتخاذها فى أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير2011 و الثلاثين من يونيو 2013 من حيث طبيعتها و توجهاتها و من حيث آليات صناعتها و تنفيذها: و تناول القرارات السياسية المشار إليها تناولا تحليليا نقديا لاستقراء آليات يمكن ان تساهم بفعالية فى تطوير عمليات صنع و اتخاذ القرارات السياسية المعنية بإصلاح التعليم فى المستقبل | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالثورات المصرية | |
653 | 4 | _aالقرار السياسى | |
653 | 4 | _aتوجهات إصلاح التعليم | |
700 | 0 |
_aنجوى يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c77829 _d77829 |