000 03845cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032601.0
008 200922s2020 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2020.هن.ت
100 0 _aهند مصطفى محمد كامل
245 1 0 _aتوقيت منح الشارات المفتوحة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية مهارات التواصل الرياضياتى و المثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية =
_bOpen badges{u2019} awarding time (immediate / delayed)in an electronic learning environment to develop communication mathematical skills and persistence academic for students of the preparatory stage /
_cهند مصطفى محمد كامل ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى
246 1 5 _aOpen badges{u2019} awarding time (immediate / delayed)in an electronic learning environment to develop communication mathematical skills and persistence academic for students of the preparatory stage
260 _aالقاهرة :
_bهند مصطفى محمد كامل :
_c2020
300 _a230 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث الحالى إلى الكشف عن أثر توقيت منح الشارات المفتوحة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات التواصل الرياضياتى و المثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: تكونت عينة البحث من (70) تلميذ و تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمدرسة رواد المستقبل للغات بمحافظة الجيزة فى الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2019/2020م: تم تقسيمهم إلى مجموعتين صنفوا طبقاً لتوقيت منح الشارات المفتوحة (فورى / مؤجل) كل مجموعة (35) تلميذ و تلميذة: و استغرقت تجربة البحث نحو 4 أسابيع من بداية شهر أكتوبر 2019 و حتى نهاية أكتوبر 2020م: و ذلك لعرض المحتوى التعليمى ببيئة التعلم الإلكترونية و تطبيق أدوات الدراسة البعدية: و تم استخدام أدوات البحث و المتمثلة فى اختبار مهارات التواصل الرياضياتى و بطاقة الملاحظة و مقياس المثابرة الأكاديمية و لتحليل نتائج البحث اعتمدت الباحثة على اختبار (ت) {uئإؤئ}{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإء٠}{uئإإ٤}و{uئإأآ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإؤ٨}{uئإؤئ}{uئإ٩٤}: للكشف عن الفروق بين مجموعتى البحث: و قد تم التحليل الإحصائى باستخدام حزم البرامج الإحصائية (إس بى إس إس. فى.21) للتحقق من فروض البحث
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالشارات المفتوحة
653 4 _aبيئات التعلم الإلكترونية
653 4 _aمحفزات الألعاب الرقمية
700 0 _aأحمد محمود فخرى :
_eمشرف
700 0 _aمنال عبدالعال مبارز :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c77861
_d77861