000 | 03845cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032601.0 | ||
008 | 200922s2020 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2020.هن.ت | ||
100 | 0 | _aهند مصطفى محمد كامل | |
245 | 1 | 0 |
_aتوقيت منح الشارات المفتوحة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تعلم إلكترونية لتنمية مهارات التواصل الرياضياتى و المثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = _bOpen badges{u2019} awarding time (immediate / delayed)in an electronic learning environment to develop communication mathematical skills and persistence academic for students of the preparatory stage / _cهند مصطفى محمد كامل ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : أحمد محمود فخرى |
246 | 1 | 5 | _aOpen badges{u2019} awarding time (immediate / delayed)in an electronic learning environment to develop communication mathematical skills and persistence academic for students of the preparatory stage |
260 |
_aالقاهرة : _bهند مصطفى محمد كامل : _c2020 |
||
300 |
_a230 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى الكشف عن أثر توقيت منح الشارات المفتوحة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات التواصل الرياضياتى و المثابرة الأكاديمية لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى: تكونت عينة البحث من (70) تلميذ و تلميذة من تلاميذ الصف الأول الإعدادى بمدرسة رواد المستقبل للغات بمحافظة الجيزة فى الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2019/2020م: تم تقسيمهم إلى مجموعتين صنفوا طبقاً لتوقيت منح الشارات المفتوحة (فورى / مؤجل) كل مجموعة (35) تلميذ و تلميذة: و استغرقت تجربة البحث نحو 4 أسابيع من بداية شهر أكتوبر 2019 و حتى نهاية أكتوبر 2020م: و ذلك لعرض المحتوى التعليمى ببيئة التعلم الإلكترونية و تطبيق أدوات الدراسة البعدية: و تم استخدام أدوات البحث و المتمثلة فى اختبار مهارات التواصل الرياضياتى و بطاقة الملاحظة و مقياس المثابرة الأكاديمية و لتحليل نتائج البحث اعتمدت الباحثة على اختبار (ت) {uئإؤئ}{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإء٠}{uئإإ٤}و{uئإأآ}{uئإ٨إ}ت ا{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإآ٤}{uئإ٩٨}{uئإؤ٨}{uئإؤئ}{uئإ٩٤}: للكشف عن الفروق بين مجموعتى البحث: و قد تم التحليل الإحصائى باستخدام حزم البرامج الإحصائية (إس بى إس إس. فى.21) للتحقق من فروض البحث | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالشارات المفتوحة | |
653 | 4 | _aبيئات التعلم الإلكترونية | |
653 | 4 | _aمحفزات الألعاب الرقمية | |
700 | 0 |
_aأحمد محمود فخرى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنال عبدالعال مبارز : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c77861 _d77861 |