000 | 02683cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032605.0 | ||
008 | 200929s2020 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.14.01.M.Sc.2020.رش.د | ||
100 | 0 | _aرشا عبدالعزيز محمد عبدالعال | |
245 | 1 | 0 |
_aMs.W.599 دراسة أثرية فنية لصور نسخة من مخطوط أنوار سهيلي المحفوظة بمتحف وولترز تحت رقم / _cرشا عبدالعزيز محمد عبدالعال ؛ إشراف إيهاب أحمد إبراهيم : أسماء حسين عبدالرحيم |
246 | 1 | 5 | _aAn archaeological study of the photos of a copy of the Anwar Saheli manuscript in the Walters Museum Below is Ms.W.599 |
260 |
_aالقاهرة : _bرشا عبدالعزيز محمد عبدالعال : _c2020 |
||
300 |
_a265 : (211) ص : _bصور ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآثار - قسم الآثار الأسلامية | ||
520 | _aمر التصوير القاجاري بإيران بعدة مراحل:ـ المرحلة الأولى "مرحلة البعث" التي استمرت طوال عهد أغا محمد خان وفتحعلي شاه استعادت إيران خلالها مكانتها الثقافية والفنية من خلال إحياء رسالتها الكلاسيكية القديمة: والمرحلة الثانية وهي المرحلة الغذائية أو مرحلة الانفتاح على أوروبا التي تمتد من عهد السلطان محمد شاه مرورا بعهد السلطان ناصر الدين شاه و تأسيس مدرسة دار الفنون التي ضمت العديد من المصورين أصحاب المهارات الفنية التي كانت عاملاً هاماً في نهضة التصوير القاجاري- تم تنفيذ المخطوط موضوع الدراسة في نهاية عصر محمد شاه قاجار وبداية عصر ناصر الدين شاه قاجار-: ثم نصل إلى المرحلة الثالثة والأخيرة : وهي مرحلة التدهور الفني | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأفشارى | |
653 | 4 | _aالصفوى | |
653 | 4 | _aمخطوط | |
700 | 0 |
_aأسماء حسين عبدالرحيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aإيهاب أحمد إبراهيم : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aShimaa _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c77962 _d77962 |