000 02905cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032606.0
008 200930s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.03.04.Ph.D.2020.عل.ت
100 0 _aعلاء الدين بسيوني عبدالسلام إبراهيم الرميلى
245 1 2 _aالتسويق السياسي وإدارة الحملات الانتخابية /
_cعلاء الدين بسيوني عبدالسلام إبراهيم الرميلى ؛ إشراف إكرام بدر الدين
246 1 5 _aPolitical marketing and campaign management
260 _aالقاهرة :
_bعلاء الدين بسيوني عبدالسلام إبراهيم الرميلى :
_c2020
300 _aص؛ 311
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الأقتصاد والعلوم السياسية - قسم العلوم السياسية
520 _aتقع هذه الرسالة ضمن مجموعة البحوث التي تهتم بجودة مخرجات الحملات الأنتخابية في النظم السياسية: والتي يجب أن تتوقف ورغبات واحتياجات المواطنين: لتؤسس لعلاقة قائمة على تبادل القيمة بين الحاكم والمحكوم في اطار يتسم بالنزاهة والشفافية وتبادل السلطة : حيث تتنافس الأحزاب السياسية: سواء أكانت في الحكم أو في المعارضة: على إرضاء الناخبين للفوز بتأييدهم: فضلاً عن دراسة البيئة السياسية والأنتاخابية بغرض الإدراك المستمر للمتغيرات المختلفة التى تحدث فيها: وبالتالي أصبح منهج ىالتسويق السياسي يفسر سلوك الفاعلين السياسيين على اختلاف مواقعهم وأهدافهم داخل النظام السياسي: وقد يتخطي فكرة الانتخابات والحملات الانتاخابية إالي كيفية تصميم وتقديم السياسات العامة: وفقاً لرغبات الناس : لذا تسهم نظرية "التسويق السياسي " في زيادة نسبة المشاركة السياسية للناخبين وثقتهم في الأحزاب والنظام ككل
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإدارة الحملات الأنتخابية
653 4 _aالانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016
653 4 _aالتسويق السياسي
700 0 _aإكرام بدر الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aShimaa
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c77980
_d77980