000 | 02734cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032606.0 | ||
008 | 200930s2020 ua ho f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.25.02.Ph.D.2020.يا.أ | ||
100 | 0 | _aياسمين مصطفى محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر تعلم عزف بعض المقطوعات الصغيرة لآلة البيانو كمدخل لإثراء التخيل الابداعى لدى دارسى التربية الفنية / _cياسمين مصطفى محمد ؛ إشراف محمد فتحى محمد : أشرف إسماعيل العرينى |
246 | 1 | 5 | _aThe influence of learning playing small piano pieces as an approach to enrich the creativity for art education students |
260 |
_aالقاهرة : _bياسمين مصطفى محمد : _c2020 |
||
300 |
_aص 308: _b مثيليات : صور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aأصبح التفاعل بين الفن التشكيلى والموسيقى جزءًا لا يتجزأ من نظرية الفن والتاريخ: وأصبح وجود الفنانين المتأثرين بالموسيقى مألوفاً. مثل الفنان التجريدى التعبيري (جاكسون بولوك ) والرسام التكعيبى (ستيوارت ديفيس ) الذين اعتنقوا صراحة موسيقى الجاز وسط تأثيراتها الفنية. كما تأثر الفنان (آندي وارهول) بعمق بفرقة الروك فيلفيت أندرغراوند " ويمكن أن يتشارك الفن التشكيلى مع الموسيقى في بعض الصفات دون أن يكون لهما اتصال مباشر ببعضهما البعض: نظرًا لأن الموسيقى والفنون البصرية تشغل المكان والزمان : فغالبًا ما يشتركان في التأثيرات الخارجية نفسها. قد تكون هذه التأثيرات إلهامًا اجتماعيًا كحركات سياسية أو إبداع ثقافي : أو تطورات تكنولوجية. | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aآلة البيانو | |
653 | 4 | _aالتربية الفنية | |
653 | 4 | _aالمقطوعات الصغيرة | |
700 | 0 |
_aأشرف إسماعيل العرينى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد فتحى محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aShimaa _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c77987 _d77987 |