000 03185cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032606.0
008 200930s2020 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.02.M.Sc.2020.رض.إ
100 0 _aرضوى فتحى محمد إسماعيل
245 1 2 _aالاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة فى إعلانات شركات الاتصالات بالصحف المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالسلوك الشرائى للشباب المصرى /
_cرضوى فتحى محمد إسماعيل ؛ إشراف منى عبدالوهاب : شريف نافع
246 1 5 _aAdvertising strategies employed by telecommunication firms in newspapers & social media, and it{u2019}s relation with egyptian youth's purchasing behavior
260 _aالقاهرة :
_bرضوى فتحى محمد إسماعيل :
_c2020
300 _a278 : 23 ورقة :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
520 _aاستهدفت الدراسة التعرف على دور الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة في إعلانات شركات قطاع الاتصالات بمصر (فودافون {u٢٠١٣} اتصالات {u٢٠١٣} أورنج {u٢٠١٣} وى) في التأثير على السلوك الشرائي للشباب: وسعت لتحقيق ذلك من خلال دراسة تحليلية للإعلانات المنشورة لتلك الشركات في شهر رمضان 1440/ 2019 بعينة من الصحف المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعي: وكذلك دراسة ميدانية تم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 370 مفردة من الشباب المصري. وقد استندت الدراسة إلى نموذج الاستجابة الإعلانية: ونموذج Yichuan Wanga and Chiahui Yu صناعة قرار المستهلك عبر الشبكات الاجتماعية: واعتمدت على منهج المسح وأسلوب المقارنة المنهجية: واستخدمت أداتي تحليل المضمون والاستبيان.وتوصلت الدراسة إلى أن العلاقة بين الاستراتيجيات الإعلانية (الاستراتيجيات الإعلامية {u٢٠١٣} الاستراتيجيات الإبداعية) المستخدمة بإعلانات شركات الاتصالات والسلوك الشرائى للشباب المصري
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالإستراتيجيات الإعلانية
653 4 _aشركات الاتصالات
653 4 _aمواقع التواصل الاجتماعى
700 0 _aشريف نافع :
_eمشرف
700 0 _aمنى عبدالوهاب :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aShimaa
_eCatalogerمشرف
942 _2ddc
_cTH
999 _c77994
_d77994