000 03068cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032607.0
008 201003s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.08.M.Sc.2020.نى.ت
100 0 _aنيفين أمين محمد محمد
245 1 0 _aتقويم أداء طلاب التربية العملية بكلية التربية لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهم المهارية =
_bEvaluating the performance of the student teachers in practicum at the Faculty of Education for teaching English language in the light of their professional needs /
_cني{u٠٦ء٤}ين أمين محمد محمد ؛ إشراف أحمد حسن محمد سيف الدين : محمد رفعت حسنين
246 1 5 _aEvaluating the performance of the student teachers in practicum at the Faculty of Education for teaching English language in the light of their professional needs
260 _aالقاهرة :
_bنيفين أمين محمد محمد :
_c2020
300 _a280ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
520 _aهدفت الدراسة الحالية تقويم أداء طلاب التربية العملية بكلية التربية لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهم المهارية: و استهدفت الدراسة الحالية تعرف واقع ممارسة طلاب التربية العملية فى ضوء احتياجاتهم المهارية: و تقديم تصور مقترح قد يساعد فى تطوير أداء الطالب المعلم لتدريس مادة اللغة الإنجليزية: و تم تطبيق الأدوات بعد تحكيمها و ضبطها إحصائيًا على مجموعة من طلاب التربية العملية عينة الدراسة التى بلغ قوامها (100) طالب من طلاب التربية العملية. أدوات الدراسة: قائمة معايير تقويم خطة إعداد الدروس (التحضير) لطلاب التربية العملية بالفرقة الرابعة (شعبة اللغة الإنجليزية عام). بطاقة ملاحظة الأداء الصفى لطلاب التربية العملية بالفرقة الرابعة/ شعبة اللغة الإنجليزية عام
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاللغة الإنجليزية
653 4 _aتقويم أداء
653 4 _aطلاب التربية العملية
700 0 _aأحمد حسن محمد سيف الدين :
_eمشرف
700 0 _aمحمد رفعت حسنين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c78032
_d78032