000 02715cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223032615.0
008 201018s2020 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.09.M.Sc.2020.سه.ع
100 0 _aسهام سيد همام
245 1 0 _aعلاقة كل من التمكين النفسى والاحتراق النفسى و مركز التحكم بالرضا الوظيفى لدى معلمى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى :
_bدراسة تنبؤية = The relationship of psychological empowerment, psychological burnout, and the locus of control to job satisfaction among teachers of the second stage of basic education students , A predictive study /
_cسهام سيد همام ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا شلبى : هند سليم محمد سليم
246 1 5 _aThe relationship of psychological empowerment, psychological burnout, and the locus of control to job satisfaction among teachers of the second stage of basic education students :
_bA predictive study
260 _aالقاهرة :
_bسهام سيد همام :
_c2020
300 _a144ص ؛
_c25س
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 _aهدفت الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة بين الرضا الوظيفى و كل من التمكين النفسى و الإحتراق النفسى و مركز التحكم لدى معلمى الحلقة الثانية من التعليم الأساسى و التنبؤ بالرضا الوظيفى لديهم من خلال هذه المتغيرات الثلاثة. تكونت عينة الدراسة من (100) معلم جميعهم ذكور بمحافظة القاهرة. إستخدمت الباحثة مقياس سبرايتزر(1995) للتمكين النفسى: مقياس ماسلاش (1981) للإحتراق النفسى: و مقياس روز و ميدواى (1981) لمركز التحكم: مقياس سحر محمد 2009 للرضا الوظيفى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالإحتراق النفسى
653 4 _aالتمكين النفسى
653 4 _aمركز التحكم
700 0 _aسوسن إبراهيم أبوالعلا شلبى :
_eمشرف
700 0 _aهند سليم محمد سليم :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c78285
_d78285