000 | 02715cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223032615.0 | ||
008 | 201018s2020 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2020.سه.ع | ||
100 | 0 | _aسهام سيد همام | |
245 | 1 | 0 |
_aعلاقة كل من التمكين النفسى والاحتراق النفسى و مركز التحكم بالرضا الوظيفى لدى معلمى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى : _bدراسة تنبؤية = The relationship of psychological empowerment, psychological burnout, and the locus of control to job satisfaction among teachers of the second stage of basic education students , A predictive study / _cسهام سيد همام ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا شلبى : هند سليم محمد سليم |
246 | 1 | 5 |
_aThe relationship of psychological empowerment, psychological burnout, and the locus of control to job satisfaction among teachers of the second stage of basic education students : _bA predictive study |
260 |
_aالقاهرة : _bسهام سيد همام : _c2020 |
||
300 |
_a144ص ؛ _c25س |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى | ||
520 | _aهدفت الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة بين الرضا الوظيفى و كل من التمكين النفسى و الإحتراق النفسى و مركز التحكم لدى معلمى الحلقة الثانية من التعليم الأساسى و التنبؤ بالرضا الوظيفى لديهم من خلال هذه المتغيرات الثلاثة. تكونت عينة الدراسة من (100) معلم جميعهم ذكور بمحافظة القاهرة. إستخدمت الباحثة مقياس سبرايتزر(1995) للتمكين النفسى: مقياس ماسلاش (1981) للإحتراق النفسى: و مقياس روز و ميدواى (1981) لمركز التحكم: مقياس سحر محمد 2009 للرضا الوظيفى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالإحتراق النفسى | |
653 | 4 | _aالتمكين النفسى | |
653 | 4 | _aمركز التحكم | |
700 | 0 |
_aسوسن إبراهيم أبوالعلا شلبى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aهند سليم محمد سليم : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c78285 _d78285 |